اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: استهداف في مخيم البريج وسط القطاع
  • طائرة كواد كابتر تلقي مناشير تحريضية في أجواء مخيم 5 بمخيم النصيرات وسط القطاع
  • حزب الله: قصفنا قاعدة الناعورة بصلية من صواريخ فادي "2"
  • صافرات الإنذار تدوي في شلومي ورأس الناقورة بالأراضي المحتلة
  • أنباء عن وقوع انفجارات في العاصمة السورية دمشق
  • سقوط صواريخ في مستوطنتي "سنير" و "دان" شمال فلسطين المحتلة
  • جيش الاحتلال: رصد إطلاق أكثر من 35 صاروخاً من لبنان
  • سوريا: تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان واسع ومتواصل في أجواء دمشق
مراسلنا: استهداف في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرة كواد كابتر تلقي مناشير تحريضية في أجواء مخيم 5 بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مستوطنون يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية حزب الله: قصفنا قاعدة الناعورة بصلية من صواريخ فادي "2"الكوفية صافرات الإنذار تدوي في شلومي ورأس الناقورة بالأراضي المحتلةالكوفية أنباء عن وقوع انفجارات في العاصمة السورية دمشقالكوفية سقوط صواريخ في مستوطنتي "سنير" و "دان" شمال فلسطين المحتلةالكوفية جيش الاحتلال: رصد إطلاق أكثر من 35 صاروخاً من لبنانالكوفية سوريا: تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان واسع ومتواصل في أجواء دمشقالكوفية غارة "إسرائيلية" على بلدة الخيام بجنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 360 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف منزل لعائلة مزهر في أرض المفتي شمال النصيراتالكوفية صافرات الإنذار تدوي في نافيه زيف ومانوت بالجليل الغربيالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 174 منذ 7 أكتوبرالكوفية محدث|| 6 شهداء بقصف "إسرائيلي" لمنزل مأهول بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية نداء عاجل من الصين لمنع تفاقم الصراع في الشرق الأوسطالكوفية مظاهرة أمام مقر نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرىالكوفية لبنان: 4 شهداء و4 مصابين في غارة الاحتلال على منطقة الكولا في بيروتالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الصناعية بمدينة البيرةالكوفية كوهين: نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنانالكوفية

تطورات اليوم الـ 360 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 30 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 360 تواليًا، حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وقصف العديد من المنازل المأهولة ومدارس تؤوي نازحين، مرتكبة مجازر جديدة ضد المدنيين.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، استشهد قرابة الـ 35 مواطناً في غارات جوية إسرائيلية وقصف مدفعي استهدف منازل ومركبات المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

وارتفعت حصيلة العدوان العسكري الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 41 ألفًا و595 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و251 مصابا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفقا لبيان وزارة الصحة الفلسطينية.

أخر التطورات الميدانية..

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، مدرسة أبو جعفر التي تؤوي نازحين بحي السلاطين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة. فيما أُبلغ عن شهداء وإصابات في مكان القصف.

وجددت مدفعية الاحتلال، قصف واستهداف أحياء في مدينة غزة، لا سيما حي الصبرة.

وأصيب عدد من المواطنين المدنيين في غارة جوية نفذها طيران الاحتلال الحربي على منطقة كوارع شرق خانيونس. بالإضافة لتسجيل إصابات أيضًا في قصف إسرائيلي على سيارة بمنطقة مواصي القرارة شمال غرب المدينة.

وأفاد مراسل الكوفية، بأن آليات الاحتلال العسكرية وطائرات "كواد كابتر" الحربية المسيرة تُطلق النار بكثافة تجاه منازل المواطنين شمال وغرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

والليلة الماضية، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، عقب قصف جوي استهدف منزلًا لعائلة "الدعاليس" خلف مسجد حماد الحسنات غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وارتقى شهيدان وسُجلت عدة إصابات، جراء قصف الاحتلال مواطنيين قرب مسجد رياض الصالحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأبلغ عن شهيد و20 جريحاً بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة "سمور" في جباليا النزلة شمال قطاع غزة.

واستشهد الشاب محمود يوسف إسماعيل (18 عاما)، وأصيب آخرون، بقصف الاحتلال لخيمة وسط شارع البركة في دير البلح، وسط القطاع.

ونبه الدفاع المدني إلى أنه تعامل مع إصابات بينها خطيرة في استهداف خيمة للنازحين في شارع البركة في دير البلح بالمحافظة الوسطى، بينما ذكر مستشفى العودة أنه استقبل 6 إصابات في قصف من مسيرة إسرائيلية وسط مدينة دير البلح.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق