اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 355 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشاب أحمد الحسانات من منزله في مخيم الدهيشة ببيت لحمالكوفية دلياني: العدوان على لبنان جزء من استراتيجية الاحتلال لإرساء هيمنة إقليمية مدمرةالكوفية غارات إسرائيلية على منطقة لبايا بالبقاع الغربي شرقي لبنانالكوفية قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الدهيشة في بيت لحم تشن حملة مداهمات واعتقالاتالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلسالكوفية غارات إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين علي النهري وسرعين جنوب لبنانالكوفية مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاطالكوفية الاحتلال: تسلل طائرة بدون طيار شمال هضبة الجولانالكوفية تطورات اليوم الثالث للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في بيت لاهياالكوفية شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفحالكوفية 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة" جندية" في حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: انتشال 5 شهداء بعد استهداف منزل يعود لعائلة أبو جزر في بلدة النصر شمال شرق مدينة رفحالكوفية وزراء الخارجية العرب يحذرون من «حرب إقليمية» ويحملون الاحتلال المسؤوليةالكوفية لحظة بلحظة|| تطورات اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية

طالت 11 مواطنا..

بالأسماء.. حملة اعتقالات ومداهمات جديدة في الضفة الفلسطينية

07:07 - 10 ديسمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات  طالت 11 مواطنا بأماكن متفرقة من الضفة الفلسطينية.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت 11 فلسطينيا بزعم أنهم من "المطلوبين"، وجرى تحويلهم إلى مراكز التحقيق المختلفة.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة البيرة وسط الضفة وسط اندلاع مواجهات مع الشبان.

وداهمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة كما داهمت المنطقة الصناعية منها، فيما اقتحم الاحتلال حي سطح مرحبا وسط اندلاع مواجهات.

ورشق عشرات الشبان قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة فيما أطلق الاحتلال القنابل الصوتية والغازية وطارد الشبان لاعتقالهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من جنين لدى مرورهما على حاجز عسكري ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين سعيد ناصر جرار ومثقال محمد حمدان على حاجز مفاجئ  على شارع جنين نابلس.

وأشارت إلى أن الجنود فتشوا المركبات والمواطنين.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان في قرية دير أبو مشعل غربا عقب اقتحام منازلهم وهم: الشاب محمد بزروقة، محمد خميس ورمزي إبراهيم ونقلتهم إلى المنطقة الشمالية من القرية ومنها إلى جهة مجهولة.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل في قرية المغير شمال رام الله وفتشتها وحققت مع ساكنيها، إلى جانب اقتحام منزل الأسير المحرر محمد خليل سرور في بلدة نعلين غربا وفتشته للمرة الرابعة خلال شهرين.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الشّاب مجاهد جمال الوحش من قرية زعترة شرقاً، وعادل حجازي من المدينة.

كما اقتحمت قوّات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين والأسرى المحررين في الخليل، عرف من بينها منزل الأسير المحرر سمير الشلش في بيت عوا وصهيب أبو جارور من بني نعيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق