اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

بالأسماء|| العدو يداهم مدن الضفة ويشن حملة من الاعتقالات

07:07 - 02 سبتمبر - 2020
الكوفية:


رام الله: شنت قوات العدو، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الفلسطينية.

في مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معتز جمعة جدال أبو محيميد 29 عامًا، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته في منطقة الفرديس شرق بيت لحم.

كما أصيب فجر اليوم، الشاب أحمد عبد أبو عكر 32 عامًا من مخيم عايدة شمال بيت لحم، برصاصة في القدم أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، أطلقوا الرصاص باتجاه الشاب أبو عكر، ما أدى إلى إصابته برصاصة في القدم، نقل إلى إثرها لأحد مستشفيات بيت لحم لتلقي العلاج.

يشار، إلى أن عددا من المواطنين تعرضوا إلى إطلاق الرصاص أثناء مرورهم بالقرب من البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، كان آخرها فتى من عائلة أبو عاهور من بيت لحم.

وفي مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شادي بدر العمور 29عامًا، بعد أن داهمت منطقة رقعة شرق بلدة يطا، جنوب الخليل.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة بيت عوا جنوبا ومخيم العروب شمالا وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي مدينة جنين: أصيب صباح اليوم، شاب بعيار ناري بالساق من مثلث الشهداء واعتقل آخر، خلال مداهمات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب مجد مازن عصاعصة ١٨عاما، أصيب بعيار ناري بالساق وتم نقله الى مستشفى جنين الحكومي بعد اقتحام قوات الاحتلال قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، حيث تم اعتقال الشاب إيهاب حاتم عصاعصة بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

كما واندلعت مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع٠

وفي سياق متصل، اقتحمت تلك القوات بلدة قباطية ودهمت منزل ذوو الشاب أنس طزازعة وفتشته بهدف اعتقاله ولم يكن متواجدا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق