اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

طرق مذهلة لحل مشكلة خشونة الحواجب

10:10 - 29 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: الحواجب من أهم الملامح الأساسية في الوجه، وهي كفيلة بتغيير مظهرك بالكامل. والحصول على حاجبين ناعمين ومتناسقين يمنحكِ مظهرًا جماليًا جذابًا، ويبرز العيون وباقي أجزاء الوجه بشكل أجمل، مع ذلك، قد تعاني كثير من النساء من خشونة الحواجب وهيشانها.

لذا نقدم إليك.. وصفات تسهم في تنعيم شعر الحواجب، وهي:

  1. ماسكات الشعر: استخدمي فرشاة مسكارا قديمة لتمشيط الحاجبين أولًا، ثم وزعي قليلًا من ماسكات الشعر المرطبة التي تعتادين استخدامها لشعرك، يساعد ذلك على تنعيم الحاجبين بشكل ملحوظ وجعلها أكثر سلاسة. 
  2. زيت جوز الهند: استخدمي بضع قطرات من زيت جوز الهند النقي ودلكي الحاجبين في اتجاه الخارج دقيقة واحدة، احرصي على تكرار ذلك بشكل يومي للحصول على نتيجة مثالية. 
  3. سيروم الحواجب: استخدمي سيروم الحواجب بقاعدة زيتية في الصباح أو المساء، تحتوي تلك الأنواع على عناصر طبيعية فعالة لتحفيز نمو الشعر مثل القهوة وزيت الأرغان، كما تساعد كذلك على ترطيب الشعر وتنعيمه وحمايته من الجفاف الشديد والخشونة. 
  4. بلسم الشفاه المرطب: ما عليكِ سوى الحفاظ على تدليك شعر الحاجبين بواسطة مرطب الشفاه، خاصةً قبل النوم، وستحصلين في الصباح على حواجب لامعة ومتناسقة. 
  5. قص الأطراف: غالبًا ما يكون السبب وراء هيشان الحواجب الأطراف الطويلة شديدة الجفاف، لذا، احرصي على قصها بشكل منتظم باستخدام مقص دقيق، ابدئي تمشيطها أولًا لأعلى ثم قصي الأطراف الطويلة بشكل متساوِ.
  6. مسكارا الحواجب: إذا كنتِ تحاولين الحصول على هذا المظهر الناعم الرقيق للحاجب بالكامل، فإن مسكارا الحواجب الحل الأمثل للتخلص من الهيشان.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق