اليوم الاثنين 13 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ220 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية القائد الوطني طلال أبو ظريفةالكوفية تيار الإصلاح يرحب بانضمام مصر لدعم الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيلالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 35.091 شهيدًا و 78.827 مصابًاالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف على منزل بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "أفيفيم" و"نتوعاه" قرب حدود لبنان خشية تسلل طائرات مسيرةالكوفية غانتس: إسرائيل ملزمة بإعادة رهائنها ولو بثمن مؤلم للغايةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 35.091 شهيدًا و 78.827 مصابًاالكوفية «العشائر الفلسطينية»: نثمن إعلان مصر إعتزامها الإنضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدوليةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف حيي السلام والجنينة شرقي رفحالكوفية مراسلنا: الاحتلال استهدف منزلاً لعائلة اللبان والغرة في حي الصبرة بغزةالكوفية مراسلنا: استهداف منزل بالقرب من دورا الشرفا في شارع يافا بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف منزل بالقرب من دورا الشرفا في شارع يافا بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: عدة استهدافات في تل الزعتر شمال القطاعالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف شارع المجمع الإسلامي في حي الصبرة جنوب غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال تعلن مقتل أحد موظفي الأمم المتحدة خلال نشاط له في معبر رفحالكوفية الآلاف يتظاهرون في سيدني وملبورن الاستراليتين ضد اجتياح مدينة رفحالكوفية إصابة موظفة بمنظمة الصحة العالمية "تحمل جنسية أجنبية" وسائق فلسطيني جراء قصف على شرق رفحالكوفية مراسلنا: إصابة جراء إطلاق قوات الاحتلال النار تجاه مركبة لتابعة للأونروا شرق رفحالكوفية

خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر

08:08 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يبحث الكثيرين عن علاج تساقط الشعر، بعدما أصبحت مشكلة تساقط الشعر شائعة تواجه نسبة كبيرة من النساء والرجال على حد سواء، ويبحث الكثير عن طرق علاج تساقط الشعر، يرجع ذلك نتيجة اختلاف أسباب تساقط الشعر، التلوث البيئي، التعرض لأشعة الشمس القاسية، قلة التغذية الصحية، قلة الترطيب هي كلها من العوامل الأساسية وراء تساقط الشعر بشدة. لذلك يحتاج الأمر للكثير من العناية والجهد للحصول على حل مثالي وفعّال لعلاج تساقط الشعر بأنواعه المختلفة

نقد إليكِ.. مجموعة خلطات طبيعة تُسهم في الحد من تساقط الشعر، وهي:

خلطة الكركم والحليب

امزجي ملعقة كبيرة من الكركم، مع أربع ملاعق من الحليب السائل وقليل من العسل. حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متماسكاً وسائلاً نوعاً ما. من ثم دلكي بالمزيج فروة رأسك وانتظري لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي شعرك جيداً بالشامبو والماء.

خلطة العسل والحليب

امزجي ملعقتين كبيرتين من اللبن، وملعقة كبيرة من العسل، وأضيفي الى المزيج عصير حبة من الليمون. حركي المزيج الى أن يتجانس، من ثم ادهني شعرك به ودلكي فروة رأسك جيداً واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالمياه الفاترة.

خلطة الزيوت

امزجي كميات متساوية من الزيوت الطبيعية التالية: زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الزيتون وزيت الخروع. من ثم، طبقي خليط الزيوت هذا على شعرك، مع الحرص على تدليكه جيداً، واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

خلطة الموز وزيت الزيتون

اخلطي كوباً من اللبن، وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون جيداً، ثم أضيفي إليهما ثمرة من الموز بعد هرسها بشكل كلي. حركي المكونات الى أن تصبح خليطاً متجانسا وطبقيها على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، مع الحرص على تدليك فروة الرأس جيداً وبهدوء. اتركي الخليط على شعرك مدة 20 دقيقة، بعدها اغسليه كالمعتاد.

خلطة الشاي والزيوت

ضعي كيساً من الشاي الأخضر في كوب ماء مغلي واتركيه ينتقع لمدة ربع ساعة. من ثم أزيلي الكيس وأضيفي إلى النقيع ملعقة كبيرة من كل من بذور الشمر وزيت الأركان وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، واخلطي المكونات جيداً. بعدها، بللي شعرك جيداً بالماء وطبقي خلطة الشاي عليه واتركيها لمدة 20 دقيقة. من ثم، اغسليه على طريقتك الاعتيادية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق