اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرقي قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نعلينالكوفية الأيوبي: المجتمعات المدنية في العواصم الأوروبية تنظر لـ «إسرائيل» بأنها خطرا على السلام العالميالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة المواصي غرب محافظة خان يونس جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الحصول على المياه النظيفة في القطاع أصبح حلما للمواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة نعلين غربي مدينة رام اللهالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط منطقة قليبو شمال غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية شمال قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاصالكوفية 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية «الكوفية» ترصد تذمر النازحين في مدينة رفح من عدم تقديم الخدمات والمساعدات لهمالكوفية «الكوفية» توثق آثار الدمار الذي حل نتيجة استهداف الاحتلال عدة منازل في رفحالكوفية «الكوفية» توثق انتشال جثامين شهداء بعد استهداف الاحتلال تجمعا سكنيا في النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله: هاجمنا بالمسيرات والصواريخ مقر القيادة العسكرية بمستوطنة المنارة وتمركزا للكتيبة 51 التابعة لجولانيالكوفية مواطنون يشاركون في تشييع جثامين شهداء مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية عائلات المختطفين الإسرائيليين في غزة: إن كانت الطريقة الوحيدة لتحقيق الصفقة هي وقف الحرب فيجب فعل ذلكالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي لا يعطي إجابات واضحة على موضوع الانسحاب ووقف إطلاق النار الشاملالكوفية

خطوات أساسية ستجعلكِ أكثر وعياً تجاه الموضة

08:08 - 14 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: لطالما كانت الأزياء طريقة للتعبير عن الذات، سواء كنتِ تريدين تقديم صورة معينة، هوية محددة، حالة مزاجية أم إبداع، فالموضة هي الوسيلة للتواصل بدون الحاجة إلى التكلم. نظراً لهذه الأهمية، يجب أن نكون واعين وقادرين على التحكم في خياراتنا المتعلقة بالملابس.

لتصبحي أكثر وعياً تجاه الموضة، نقدم إليكِ بعض الخطوات التي يمكنكِ اتباعها

رتبي خزانتكِ

أفضل طرقة لاتخاذ بعض القرارات الحاسمة بشأن القطع، إما الاحتفاظ بها، التبرع بها أو بيعها. هو وقت لترتيب خزانة ملابسك عليك تقبل أن أولويات ملابسك قد تغيرت مع الوقت ويجب أن تعكس خزانتكِ هذا الأمر.

حافظي على التصاميم الأساسية العابرة للزمن، وتخلصي من القطع التي لن ترتديها وتتخذ مساحة غير ضرورية في الخزانة.

ضعي لائحة بالقطع التي تنقصكِ والتزمي بها

بعد أن رتبت خزانتك وتخلصت من القطع التي لن تحتاجيها بعد اليوم، سيكون من الأسهل أن تكتشفي ما تنقصه خزانتك. سواء كانت قطعة لإكمال لوك معين، أو قطعة بديلة لتصميم أساسي وقديم، فإن إنشاء قائمة تسوق مسبقاً سيجعلك تركزين على القطع التي تحتاجينها فقط.

كوني خبيرة أقمشة

حركي فضولكِ وابحثي عن المعلومات عن مختلف أنواع الأقمشة قبل التسوق، لتكوني على بينة أكثر حول القطع التي ستستثمرين أموالكِ بها، وما تحتاجين إلى تجنبه. لا تترددي واسألي مسؤولي المبيعات لاتخاذ قرارات واعية عند التسوق. ما هي المواد المستخدمة في هذه القطعة، ومن أين تم استخراجها؟ أين صنعت، ومن قام بذلك؟

شجعي المواهب المحلية

العلامات التجارية المستقلة غالباً ما تقدم مجموعات كبسولية، أي قطع محدودة الإصدار وفي كميات صغيرة، ما يعني أقل هدراً. عندما تشترين من هذه العلامات، أنتِ تشجعين الصناعات المحلية والصغيرة، بالإضافة إلى الحرفيين الذين يحتاجون لهذا الدعم أكثر من المصانع العالمية الكبيرة.

حاربي الهدر

مع الكثير من الصيحات الجديدة التي تطل علينا في كل موسم، أصبحت من الصعب مواكبة كل ما هو جديد، نظراً لكونه باهظ الثمن وغير صديق للبيئة.

إليكِ طرقاً مختلفة، ستكون حلولاً للتخفيف من الهدر في صناعة الموضة:

- تصاميم الفينتاج: اتركي مساحة للملابس المستعملة في خزانتكِ وأطيلي من عمرها لتقليل تأثيرها السلبي على البيئة.

- استئجار الملابس: توقفي عن التسوق المفرط وقومي باستئجار القطع التي سترتدينها لمرة واحدة فقط.

- إعادة ابتكار الملابس: إلى محبات الأعمال اليدوية، أطلقن العنان لإبداعكن وأعدن ابتكار تصميم جديد من القطع التي تردن التخلص منها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق