اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبر
صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على أرض أبو حجير شمال مخيم البريجالكوفية "نتنياهو لا يريد نهاية حرب غزة الآن".. إعلام عبري يكشف كواليس المفاوضاتالكوفية

بالصور|| أنواع البنطلونات وكيفية اختيار المناسب

09:09 - 18 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: لا يكتمل دولاب المرأة دون الحصول على بنطلونات مريحة وعملية تصلح لكل مناسبة، سواء كانت مناسبة رسمية خاصة أو بنطلونات كاجوال أو حتى رياضية، البنطلون قطعة أساسية لا غنى عنها يوميًا، وعلى الرغم من تنوع أشكال وخامات البنطلونات وتحديث موضتها كل عام، فمعظمنا لا يعلم تحديدًا أنواع البنطلونات المناسبة لشكل أجسامنا.

لذا نقم إليكِ عزيزتي أنواع البنطلونات بالأسماء، وهي:

بنطلونات البوي فريند " Boyfriend"

لا غنى عنها في دولابك لأنها تضيف تجديدًا لمظهرك، كما أنها تجعل ساقيك تتنفس من الروتين اليومي للبنطلونات المفصلة والجينز الضيق، يمكنك ارتدائها بكعب عالٍ لإضفاء لمسة مثيرة، أو ارتدائها مع حذاء رياضي إذا كنت تبحثين عن مظهر غير رسمي.

بنطلون بالازو "Palazzo "

من أحدث صيحات البنطلونات، عادة تكون بأقمشة رقيقة وملونة، تعتمد على تفصيلة واسعة منسدلة للأسفل، يمكن ارتداؤها للعمل أو المناسبات الرسمية أو كاجوال مع أحذية عالية أو رياضية.

بنطال واسع الساق " wide leg "

هذه البنطلونات تجعل ساقيك تبدوان أطول، يمكن ارتداؤها في أي مكان، في المكتب أو في حفلة، إنها تساعد النساء ذوات الأجسام النحيلة على أن تبدو أكثر استدارة.

بنطلونات قصة رسمية " tailor cut "

تناسب في الغالب العمل والمناسبات الرسمية، وتبدو لطيفة للغاية لأنها مناسبة للجسم، الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك كيها في كل مرة.

بنطلونات ذات خصر عالٍ "high rise "

البنطال ذو الخصر العالي من البنطلونات التي تضفي أسلوبًا مميزًا لمظهرك، تبدو مع الأحذية ذات الكعب العالي أفضل، ويمكن ارتداؤها مع حذاء رياضي حسب المناسبة.

البنطلون على حافة الكعب " cropped "

يبرز هذا البنطال جمال البلوزة، ويمكن إقرانه بأي شيء يبدو غير رسمي أو رسمي، كما أنه مناسب لأي نوع من أنواع الجسم.

بنطلون سلوشي "slouchy "

 بنطلون ذو قصة واسعة وكسرات من الأعلى وخصر عالٍ، عادة يناسب الأجسام النحيفة ومتوسطة الامتلاء.

طرق اختيار البنطلون المناسب

بعدما تعرفنا إلى أنواع البنطلونات، نتعرف معًا إلى طرق اختيار البنطلون المناسبة لكل جسم وهي كما يلي:

- البنطلونات ذات الأرجل المستقيمة: مثالية لأي نوع من أنواع الجسم، تتميز الأرجل المستقيمة بعرض موحد من الفخذ إلى الحافة، ليست ضيقة جدًا وليست عريضة جدًا، وهي تعطي مظهرًا جميلًا لأنها تخلق خطًا مرئيًا مستقيمًا على طول الساق.

- البناطيل الواسعة: بشكل عام فهي تناسب الأنحف وزنًا، إذا كنتِ قصيرة وممتلئة الأرداف ربما لا تناسبك.

- البناطيل البلازو: تناسب طوال القامة أكثر، وبشكل عام يمكن تناسب مختلف أشكال الأجسام أيضًا.

- جسم الساعة الرملية: يناسبه البنطلونات ذات الخصر العالي أكثر، لأنها تبرز جمال الجسم.

- الجسم الكمثري: يناسبه البنطلونات الواسعة من عند الأرداف، وكذلك البنطلونات ذات الأرجل المستقيمة.

- جسم المثلث المقلوب: يكون عادة عريض من منطقة الأرداف، لذلك بنطلون فضفاض قليلًا أو بنطلون بأرجل مستقيمة أو يحتوي على جيوب جانبية سيكون مثاليًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق