اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
تيار الإصلاح يدين جريمة السلطة بإتاحة حصول المتنفذين من أعضاء الحكومة على لقاح كوروناالكوفية تيار الإصلاح يعلن وصول محطة توليد الأكسجين للمستشفى الإندونيسيالكوفية طولكرم: إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لبلدة رامينالكوفية مستوطنون يعتدون على شاب في دير استيا شمال غرب سلفيتالكوفية واشنطن تعارض أي خطوات أحادية تحعل حل الدولتين أكثر صعوبةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال فتى من جنين للمرة الـ18الكوفية خاص بالفيديو|| حل الدولتين.. خيار أمريكي في انتظار نتيجة الانتخابات الإسرائيليةالكوفية إليسا ناعية عمتها: خلص عمرها.. كورونا ليس السببالكوفية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومةالكوفية الديمقراطية تحذر من التلاعب بأجندة "حوار القاهرة"الكوفية العثور على طائرة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية محتجون لبنانيون يقطعون الطرق احتجاجا على انهيار الليرةالكوفية الأردن: 29 وفاة و5124 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أهالي الشيخ جراح ينظمون وقفة احتجاجية أمام المحكمة المركزيةالكوفية بالصور|| المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدةالكوفية دوري غزة: "الأخضر" يخطف نقطة ثمينة من أنياب الصداقةالكوفية عقوبات أمريكية منتظرة على روسيا بسبب نافالنيالكوفية السعودية: إغلاق 6 مساجد عقب رصد 12 إصابة بكوروناالكوفية نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة معتقل مصاب بـ"كورونا"الكوفية تبون: احتياطى النقد الأجنبي هبط إلى 42 مليار دولارالكوفية

مقدمة من دولة الإمارات..

القائد دحلان: 20 ألف جرعة من لقاح كورونا الروسي في طريقها لقطاع غزة

11:11 - 18 فبراير - 2021
الكوفية:

أبو ظبي: أعلن القائد محمد دحلان، عن إرسال دفعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا إلى قطاع غزة، مقدمة من دولة الإمارات الشقيقة. وتأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أهالي القطاع.
وأوضح القائد دحلان، في منشور له عبر صفحته على "فيسبوك"، أن الدفعة تتضمن 20 ألف جرعة من اللقاح الروسي سبوتنيك، الذي أثبت فعاليته في كل التجارب.
وأشار، إلى أن الدفعة الأولي ستكون من نصيب الفئات الأكثر احتياجًا، والطواقم الطبية التي تكافح الوباء وجهًا لوجه.
وتابع، "نعاهد شعبنا بمواصلة كل جهد ممكن من أجل تأمين دفعات جديدة من اللقاحات والاحتياجات الطبية، فشعبنا يستحق كل العناية، وواجبنا تلبية احتياجاته".
وشكر القائد محمد دحلان، دولة الإمارات العربية قيادة وشعبًا لدعمها الدائم للشعب الفلسطيني.
 

 

دفعة أولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في طريقها إلى أهلنا الصامدين بقطاع غزة الآن، هذه الدفعة منحة كريمة من...

Posted by ‎Mohammad Dahlan محمد دحلان‎ on Thursday, February 18, 2021
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق