اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية عابود غرب رام الله
  • إطلاق نار مكثف شرق مخيم البريج تزامنا مع إطلاق قذائف مدفعية
قوات الاحتلال تقتحم قرية عابود غرب رام اللهالكوفية إطلاق نار مكثف شرق مخيم البريج تزامنا مع إطلاق قذائف مدفعيةالكوفية الاحتلال يعتقل خمسة شبان في البلدة القديمة من الخليلالكوفية بث مباشر.. آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية طلبة غزة يوجهون رسالة للمجتمع الدولي للعمل الجاد من أجل وقف الحرب على القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط نتساريم شمال المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: 3 إصابات باستهداف صاروخ استطلاع مجموعة من المواطنين في شارع صلاح الدين وسط القطاعالكوفية اجتماع سداسي عربي بالرياض يدعو إلى وقف الحرب على غزةالكوفية انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 66 شهيدا و183 مصاباالكوفية غانتس يشترط عدم وقف الحرب للمضي قدما بصفقةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في البيرةالكوفية قصف مدفعي عنيف على بلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: استقبلنا 14 ألف حالة مرضية مرتبطة بالأوضاع البيئية الأسبوع الماضيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا عند حاجز عناب العسكري شرق طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دوما جنوب مدينة نابلسالكوفية وقفة أمام البرلمان النرويجي تضامنا مع الشعب الفلسطينيالكوفية «المطبخ العالمي» يعلن استئناف عملياته في قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: انتشال جثامين 13 شهيدًا من حي الأمل غرب خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: أعداد المعتقلين الإداريين الأعلى تاريخيا في سجون الاحتلالالكوفية

9 طرق متنوعة لارتداء وتنسيق البليزر

10:10 - 20 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: إذا كانت هناك قطعة ملابس واحدة يجب أن تكون في خزانة ملابس كل امرأة، فإنه البليزر. يعتبر هذا الموديل من الأزياء التي لا تختفي من صيحات الموضة، فيمكنك ارتدائه في أي وقت وفي أي مكان وبطرق مختلفة. ويتوافر البليزر بألوان ونقوش متنوعة كما يأتي بمقاسات مختلفة مثل الضيق والفضفاض، مما يتيح لك الفرصة لتنسيقه مع ملابسك بأكثر من طريقة عصرية وأنيقة.

نقدم إليكِ 9 طرق تساعدك في الحصول على إطلالة في غاية الأناقة والجمال، وهي:

تنسيق البليزر مع فساتين السهرة

في بعض الأحيان لا يكون الطقس باردًا بالدرجة التي يمكن فيها ارتداء البالطو، وليس حارًا بدرجة كافية لارتداء الملابس الصيفية الخفيفة، ومن هنا يمكنك ارتداء البليزر الذي عادة ما يتمتع بخامة خفيفة. ارتديه مع فستان سهرة طويل أو قصير وسيمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

القميص الأبيض مع البليزر

يمكنك ارتداء البليزر مع القميص الأبيض التقليدي بأشكال مختلفة يمكن أن تجدد من اللوك الخاص بك، فهو سيكون ملائم لك سواء كان البليزر مطبوع أو سادة أو بدرجات زاهية. فيمكنك الحصول وقتها على إطلالة عملية أنيقة مع باقي القطع.

تنسيق البليزر الجلد مع الملابس

يُعد البليزر الجلد واحد من أشهر صيحات الموضة على الساحة هذا العام. لهذا إن كان متوفر في خزانة ملابسك تعلمي طرق تنسيق البليزر مع مختلف القطع سواء مع البناطيل الكلاسيكية، والتي ستكون أفضل اختيار لك في العمل. ولمظهر غير تقليدي جربي الملابس الجلد مع بعضها.

البليزر مع البنطلون الجلد لمظهر جريء

إذا كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية وجريئة عليك تنسيق البليزر مع البنطلون الجلد الموجود بخزانة ملابسك. فقط كل ما أنت بحاجة إلى فعله هو اختيار اللون الذي يتوافق مع البليزر سواء في إطلالة بعد الظهيرة أو المساء.

ارتدي البليزر الكاروه

ارتداء البليزر قد يجعل ملابسك العملية تبدو رسمية وغاية في الأناقة. جربي ارتداء الموديل الكاروه الذي سوف يجدد من إطلالتك التقليدية، وسيكون من السهل اختيار القطعة المناسبة له سواء كان بنطلون أو تنورة أو حتى فستان.

اختاري البليزر مع الجينز

لا تتبعي القاعدة التي تقول إن البليزر لا يصلح ارتدائه مع البنطلون الجينز، فإنها غير صحيحة. جربي تنسيق هذه القطع معًا واضيفي حذاء بكعب عالي أو بوت حسب ما تفضليه.

اضيفي حزام خصر للبليزر

إذا كنت غير متحمسة لارتداء البليزر بشكله التقليدي، فيمكنك إضافة له حزام خصر سواء عريض أو رفيع فهو سوف يمنحك مظهر رائع للغاية وبطريقة بسيطة.

التنانير أفضل اختيار مع البليزر

سيمنحك هذا الاختيار اللوك الرسمي، ويمكنك أيضًا تجربتها مع التنورة الستان التي تعد من أبرز صيحات موضة 2021.

الحذاء الرياضي مع البليزر

لا تخشي المزج بين البليزر والحذاء الرياضي للوك عفوي ومريح، وهي الطريقة التي دائمًا ما تتبعها أغلب مدوني الموضة حول العالم. فقط قومي بتجربة هذا الستايل الذي سوف يجدد كثيرًا من إطلالتك بالبليزر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق