اليوم الاربعاء 03 مارس 2021م
مايكروسوفت تطلق لعبتها الجديدة POKEMON GOالكوفية أنغامي أول شبكة منصة عربية مدرجة في ناسداكالكوفية سد النهضة.. مصر والسودان تحذران إثيوبياالكوفية 10  قتلى في تحطم طائرة تجارية جنوب السودانالكوفية خاص بالفيديو|| "وفاءً للمسنين".. مركز الوفاء يطلق حملة لدعم المسنين بغزةالكوفية بالفيديو|| الرقب: غانتس يستغل ملف الجنائية الدولية للظهور إعلاميا بعد تراجع شعبيتهالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرة أزهار قاسم من جنينالكوفية خاص بالفيديو والصور|| محطات أكسجين وكهرباء وجرعات لقاح.. تيار الإصلاح الديمقراطي يواصل جهوده لرفع المعاناة عن قطاع غزةالكوفية شمالي: 400 ألف لاجئ أصبحوا أكثر فقرا وإمكانياتنا لم تعد تكفيالكوفية الأردن: 37 وفاة و5335 إصابة جديدة بكوروناالكوفية ارتفاع أسعار النفط بفضل التقدم في توزيع اللقاحات بأمريكاالكوفية التسرب النفطي يصل قطاع غزةالكوفية نتنياهو: قرار الجنائية الدولية نفاق سياسي ومعاداة للساميةالكوفية غانتس: الفصائل الفلسطينية تواصل نشاطها تجاه إسرائيلالكوفية تغريم صحيفة بريطانية 450 ألف جنيه إسترليني لنشرها رسالة ميغان ماركل لوالدهاالكوفية ردود فعل غاضبة حول آلية توزيع اللقاحات ضد كورونا في فلسطينالكوفية محطة الأكسجين الثانية المقدمة من دولة الإمارات تصل إلى غزةالكوفية ملوثات المستوطنات تدمر البيئة في سلفيتالكوفية الاحتلال يعتقل شقيقين من العيسوية في القدس المحتلةالكوفية 8 وظائف في رحلة سياحية إلى القمر برفقة ملياردير يابانيالكوفية

ثلاث ميزات في " Android 12"..  تعرف عليها

10:10 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت جوجل عن أحدث إصدار من نظام التشغيل Android هذا الأسبوع، Android 12، متوفر الآن كمعاينة للمطورين.
ويبدو أن
Android 12 يشبه إلى حد كبير Android 11، مع بعض الميزات الجديدة وبعض إصلاحات الأداء التي تهدف إلى مساعدة هاتفك على تشغيل المزيد بسلاسة .
ويتوقع أن تطلق جوجل إصدارًا تجريبيًا عامًا في مايو، والإصدار النهائي في أغسطس/أب أو سبتمبر/أيلول.
فيما يلي ثلاث من أكبر الميزات الجديدة في Android 12 حتى الآن، مقارنةً بـ Android 11.

 ميزات خصوصية التطبيق

تضيف جوجل العديد من ميزات الخصوصية الجديدة إلى التطبيقات لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم، وفقًا لمدونة مطوري Android.
ويمنحك أحد التحديثات مزيدًا من المعلومات حول كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط عبر المواقع، بينما يغير آخر كيفية تصدير التطبيقات للمعلومات لمنعها من تصدير الأنشطة والخدمات وأجهزة الاستقبال بطريق الخطأ.

إعادة تصميم الإخطارات
وتعمل جوجل مع Android 12 على تغيير تصميم الإشعارات لجعلها أكثر حداثة وعملية، فعندما تنقر على إشعار، سينقلك مباشرة إلى التطبيق أو الإجراء الذي تريد اتخاذه، بدلاً من المرور عبر خدمة وسيطة لبدء هذا الإجراء، ما من شأنه أن يجعل كل شيء يعمل بشكل أسرع، وفقًا للمدونة.
كما أشار موقع XDA Developers للتكنولوجيا، يحصل Android 12 أيضًا على زر جديد يتيح لك غفوة الإشعارات غير المهمة واختيار المدة التي تستغرقها في ذلك.
ويمكنك أيضًا تشغيل ترتيب الإشعارات التكيفية للسماح لنظام Android بإعادة ترتيب إشعاراتك بناءً على كيفية عملك مع التطبيقات المختلفة، وإعادة تعيين الترتيب إذا لم يعجبك.

تشغيل هواتف أندرويد بيد واحدة
يتضمن Android 12  بعض التغييرات في التصميم التي تجعل من السهل تشغيل هواتف  Android  بيد واحدة وإصبع الإبهام، حيث لاحظ مطورو XDA أن واجهة مستخدم الإعدادات المحدثة تنقل شريط البحث إلى أسفل الشاشة لتسهيل الوصول بيد واحدة.

كما كشفت عن ميزة جديدة تسمى "silky home" تجعل الواجهة بأكملها أكثر ملاءمة للاستخدام بيد واحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق