اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
تيار الإصلاح يدين جريمة السلطة بإتاحة حصول المتنفذين من أعضاء الحكومة على لقاح كوروناالكوفية تيار الإصلاح يعلن وصول محطة توليد الأكسجين للمستشفى الإندونيسيالكوفية طولكرم: إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لبلدة رامينالكوفية مستوطنون يعتدون على شاب في دير استيا شمال غرب سلفيتالكوفية واشنطن تعارض أي خطوات أحادية تحعل حل الدولتين أكثر صعوبةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال فتى من جنين للمرة الـ18الكوفية خاص بالفيديو|| حل الدولتين.. خيار أمريكي في انتظار نتيجة الانتخابات الإسرائيليةالكوفية إليسا ناعية عمتها: خلص عمرها.. كورونا ليس السببالكوفية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومةالكوفية الديمقراطية تحذر من التلاعب بأجندة "حوار القاهرة"الكوفية العثور على طائرة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية محتجون لبنانيون يقطعون الطرق احتجاجا على انهيار الليرةالكوفية الأردن: 29 وفاة و5124 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أهالي الشيخ جراح ينظمون وقفة احتجاجية أمام المحكمة المركزيةالكوفية بالصور|| المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدةالكوفية دوري غزة: "الأخضر" يخطف نقطة ثمينة من أنياب الصداقةالكوفية عقوبات أمريكية منتظرة على روسيا بسبب نافالنيالكوفية السعودية: إغلاق 6 مساجد عقب رصد 12 إصابة بكوروناالكوفية نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة معتقل مصاب بـ"كورونا"الكوفية تبون: احتياطى النقد الأجنبي هبط إلى 42 مليار دولارالكوفية

للقصيرات.. نصائح عند ارتداء فساتين السواريه

13:13 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حلم كل فتاة، أن تشعر كأنها أميرة من أميرات ديزني، عندما ترتدي فستانًا صُنع خصيصًا من أجلها ليبرز جمالها ويمنحها شعورًا بالسعادة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفتيات القصيرات فإن الحصول على فستان الأحلام يتطلب مجهودًا مضاعفًا، خاصة إذا كانت فساتين سواريه للقصيرات المحجبات، إذ تصبح الاختيارات محدودة وتتطلب كثيرًا من التعديلات.

لذا نقدم إليكِ مجموعة من النصائح عليك اتباعها عند شراء فستان سواريه، وهي:

- شراء حذاء ذي كعب عالٍ ليبرز جمالك وجمال فستانك ويعطيكِ طولًا إضافيًا، مع حرية اختيار تصميم الحذاء المريح والمناسب لكِ.

- اختاري الفساتين ذات الأقمشة البراقة أو المنفوشة أو التي تمزج بين أكثر من خامة، مثل الحرير والتُل والستان والدانتيل وغيرها.

- اختاري تصميمات الفساتين التي تعطيكِ طولًا إضافيًا مثل تلك التي تمتلك تصميم الصدر على شكل حرف v أو تمتلك أكمامًا منفوخة ومرتفعة الخصر كذلك.

- الفساتين متعددة الطبقات تعطيكِ طول إضافيًا وتخدع النظر إليكِ، لأنها تشتت الانتباه عن طولك الفعلي، خاصة إذا كانت الطبقات من أنواع أقمشة براقة أو منفوشة أو مطرزة.

- الفساتين متدرجة الألوان تمنح إحساسًا بالطول والجاذبية، يمكنكِ تجربتها للحصول على فستان مختلف على الموضة ومناسب لطولك كذلك.

- تجنّبي شراء فستان سواريه بلون داكن أو محايد ليس به أي تطريزات أو مشغولات على الإطلاق، هذه النوعية من الفساتين تناسب طوال القامة وذوات قوام عارضات الأزياء بشكل عام، لأنها تبرز عيوب الجسم بوضوح.

- تجنبي شراء الفساتين المنفوخة أكثر من اللازم إذا كنتِ ممتلئة القوام، ويمكنكِ تجربة الفساتين متدرجة الألوان بدلًا منها.

- الإكسسوارات تضفي كذلك رونقًا على فستانك ومظهرك، وتجعلكِ تبدين أكثر طولاً مع عقد مميز على الرقبة.

- تأكدي أن الفستان الذي تختارينه مناسب وملائم لحجم المناسبة، ليبرز جمالك دون مبالغة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق