اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • تعزيزات جديدة لقوات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية تقتحم مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزة
مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية تعزيزات جديدة لقوات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية تقتحم مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية القناة 12 العبرية: اجتماع أمني تشهده وزارة الدفاع حاليا في تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في صفد شمال فلسطين المحتلةالكوفية "التعاون الإسلامي": "الفيتو" الأمريكي يخالف أحكام ميثاق الأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام إيراني: لم تقع أي انفجارات على الأرض في أصفهانالكوفية إعلام إيراني: الدفاعات الجوية تصدت لطائرات بدون طيار في أجواء أصفهان قرب القاعدة العسكرية غرب المدينةالكوفية المتحدث باسم منظمة الفضاء الإيرانية: الدفاعات الجوية أسقطت عدة مسيرات صغيرة بنجاحالكوفية إعلام إيراني: تفعيل المضادات الدفاعية الجوية في أجواء عدد من محافظات البلادالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية هيئة البث "الإسرائيلية" الرسمية نقلا عن تقارير: "إسرائيل" هاجمت أهدافا في إيرانالكوفية المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يعقد اجتماعا طارئا لبحث الضربة الصاروخيةالكوفية شركة المطارات والملاحة الجوية الإيرانية: تعليق الرحلات الجوية بمطارات طهران وأصفهان وشيرازالكوفية مسؤول أمريكي: نحن على علم بالتقارير بشأن شن إسرائيل ضربة داخل إيرانالكوفية الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى في جميع قواعده ومعسكراته في عموم إيرانالكوفية "إسرائيل" تهاجم إيران بطائرات بدون طيار.. وطهران تعلق الرحلات الجويةالكوفية إيران تغلق جزءًا من مجالها الجوي في غرب البلادالكوفية

نصائح هامة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن

12:12 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعد مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي، أحد الأسباب الشائعة التي قد تؤدي في النهاية إلى انفجار الجهاز، حيث إن درجة حرارة الهاتف الطبيعية هي 35 درجة مئوية، ولكن عند مواجهة هذا الأمر لا يعلم الكثيرون طريقة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن.
وتتطلب طريقة عمل العديد من الهواتف الذكية، استهلاك المزيد من طاقة البطارية مما يؤدي لارتفاع درجة حرارة الجهاز بصورة كبيرة، وقد يتسبب ذلك في تلف الأجزاء الداخلية للهاتف بما في ذلك المعالج، مما قد يضطر بعض الأشخاص إلى تغيير هواتفهم.

وفيما يلي نستعرض أفضل النصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن، وهي:

1. قم بإيقاف تشغيل التطبيقات أو الألعاب التي تعمل في الخلفية أو تستهلك قدر كبير من طاقة البطارية، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

2. اضبط معدل سطوع الشاشة عند استخدام الهاتف لفترات زمنية طويلة.

3. احرص على وضع الجهاز في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة، لاسيما في فصل الصيف لا تترك هاتفك السيارة أو وضعه بجوار أجهزة إلكترونية أخرى تصدر المزيد من الحرارة عند تشغيله.

4. استخدم كابل USB أصلى تنتجه الشركة المصنعة لهاتفك، حيث تؤدي وصلات الشحن المقلدة إلى ارتفاع سخونة الجهاز أثناء عملية الشحن.

5. عند شعورك بسخونة أو ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء استخدامه، قم بإيقاف تشغيل هاتفك على الفور واتركه حتى يبرد ثم ابدأ في استخدامه مرة أخرى.

6. إذا كان هاتفك ليس أحد الهواتف المخصصة للألعاب، لا تستخدمه لفترات طويلة في تشغيل الألعاب القوية عالية الجودة. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق