اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا أمس عملية إنزال جوي مشتركة للمساعدات الإنسانية شمالي غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية "أونروا" تطلق نداء لجمع 1.21 مليار دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة والضفة المحتلةالكوفية القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا أمس عملية إنزال جوي مشتركة للمساعدات الإنسانية شمالي غزةالكوفية حزب الله يعلن استهداف قوة إسرائيلية على الحدودالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية الاحتلال يعترف بإصابة 11 جنديا في معارك ضارية مع المقاومة بقطاع غزةالكوفية مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قرابة 950 مستوطن اقتحموا الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلالالكوفية مراسلتنا: انقطاع الاتصالات والإنترنت عن وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية بصل: انتشال أكثر 300 جثة من محيط مجمع ناصر بخان يونس وبعضهم دفنوا أحياءالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلتنا: 1100 مستوطن يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية

زيت البنفسج للشعر

07:07 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: زيت زهرة البنفسج هو أحد الزيوت العطرية، والذي يتم استخراجه من زهور أو أوراق نبات البنفسج. وله العديد من الفوائد والتأثيرات الصحية على الشعر مثلًا كثافته الشعر ومنع تساقطهن كما إنه يدخل في العديد من الوصفات الطبيعية للشعر التي تغنيك عن البدائل الكيميائية وأدوية وكريمات العناية بالشعر.

نقدم إليكِ عزيزتي.. كل ما يتعلق بفوائد واستخدامات زيت البنفسج للشعر، فيما يلي:

يساعد على زيادة نمو الشعر

يحتوي زيت البنفسج على بعض الدهون الحمضية، والتي تساعده على الدخول في العديد من التركيبات العطرية، حيث يحتوي على مادة الجلوكوسيد والتي تعتبر مسؤولة عن خصائص وفوائد هذا الزيت العطري، ويحتوي أيضاً على حمض الساليسيليك والذي يعمل كمضاد للالتهابات، كما أنه يساعد في زيادة طول الشعر.

التخلص من الالتهابات التي تظهر في فروة الرأس

يعاني العديد من الأشخاص من قشرة الشعر والتي تظهر في الشعر بسبب الجفاف أو بعض العدوى الفطرية. ويساعد زيت البنفسج على التخلص من التهابات فروة الرأس المزعجة والتي تسبب الألم ويسرع من عملية الشفاء.

علاج تقصف الشعر

تغذية الشعر من الجذور هو العلاج المناسب للتخلص من تقصف الشعر والحصول على شعر قوي ولامع. ويمكنك الاعتماد على زيت زهرة البنفسج لتغذية الشعر والتخلص من التقصف حيث تشير العديد من الأبحاث التي أجريت على زيت البنفسج أنه يعمل بشكل فعال على علاج تقصف الشعر وتغذيته، بسبب محتواه من الأحماض الدهنية المغذية للشعر.

منظف لفروة الرأس

يساعد زيت البنفسج على تنظيف فروة الرأس بعمق بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات والالتهابات والتي تساعد على التخلص من البكتيريا والفطريات المسببة للقشرة والرائحة السيئة للشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق