اليوم السبت 20 إبريل 2024م
ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية

بالصور|| ألوان صبغات شعر ذهبية لربيع 2021

10:10 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: مع بداية فصل الربيع، تبدأ كل سيدة بالبحث عن ألوان صبغات شعر جديدة لتختار ما يناسب الفصل وأجوائه، لتتألق بإطلالات ربيعية منعشة ومميزة.

نقدم إليكِ ألوان صبغات شعر 2021 الذهبية والرائعة، لإبراز جمالك وجعل إطلالتك ساحرة وفاتنة

الأشقر الذهبي

يُعتبر هذا اللون أكثر من رائعًا لمن ترغب بالتميز والأكثر تفضيلًا بين النساء. يمكنك الاختيار بين الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة لإطلالة طبيعية، فالدرجات الدافئة تليق بالبشرة السمراء والقمحية، والدرجات الباردة للبشرة الفاتحة.

الأشقر الذهبي الفاتح

يُعتبر من الألوان الجريئة الملفتة للأنظار. ويُعد من أبرز اتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع القادم، ويناسب صاحبات البشرة البيضاء والقمحية.

الأشقر الذهبي المتوسط

جربي هذا اللون إذا كنت من محبات الألوان المُلفتة لتجذبي كل الناظرين إليك، واجعلي شعرك يشع سحرًا وجمالًا سواء لإطلالاتك النهارية والمسائية.

الأشقر الذهبي الداكن

يُعتبر هذا اللون الأجمل والأفضل لأنه يُساعد على جعل شعرك أكثر إشراقًا، ويضيف بريق وحيوية على إطلالتك. ويناسب هذا اللون جميع البشرات الفاتحة والداكنة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت البني

يُعد هذا اللون الصيحة الأبرز في عالم تلوين الشعر، وأكثر ما يميزه أنه يناسب جميع ألوان البشرة، ويُساعد على جعل الوجه أكثر إضاءة، ويمنح إطلالتك أبعاد ناعمة وطبيعية.

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

إذا كنت تفضلين إجراء تغيير على اللوك، نقترح عليك تجربة هذا اللون لإطلالة طبيعية ولجعل وجهك أكثر إضاءة، وإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك، كما أنه مُناسب للبشرة الفاتحة والقمحية.

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يليق بالأجواء الربيعية، ويعكس المزيد من الفرح على ملامحك، ويمنحك مظهرًا طبيعيًا، وإطلالة أكثر جرأة وجمالًا.

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يعتمد هذا الأسلوب على تلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة، فلا تترددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، كما أنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي

يُعتبر هذا اللون الأكثر رواجًا، ويعدّ من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك، يُمكنك اختياره لتضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ والتي ستمنح بشرتك جمالًا وجاذبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق