اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • 198 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى حتى الآن في اليوم الثاني من عيد "الفصح" اليهودي
198 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى حتى الآن في اليوم الثاني من عيد "الفصح" اليهوديالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة جوية إسرائيلية بصاروخ ارتجاجي على شمالي النصيرات بالتزامن مع قصف مدفعي متواصلالكوفية اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجيش الاحتلال شمالي النصيراتالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصف حي تل الهوا جنوبي غربي مدينة غزةالكوفية "بنتاجون": بدء بناء ميناء مؤقت لإيصال المساعدات إلى غزة أول مايو المقبلالكوفية دلياني: الحركات الطلابية المناهضة لحرب الإبادة في غزة تجتاح جامعات الولايات المتحدة وتتعرض للقمعالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على منح إسرائيل 26 مليار دولار من بينها نحو 17 مليارا مساعدات عسكريةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة شمال غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات خاصة بسيارات مدنية تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم منزلا في حي المنصور ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية "الشيوخ الأمريكي" يوافق على مشروع قانون بمنح إسرائيل 26 مليار دولارالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية

فوائد صابون القرفة للبشرة

08:08 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعد رائحة القرفة الحلوة، أحد عطور الشتاء المفضلة لدى العديد من الأشخاص، ولكنها أكثر من مجرد رائحة. فالقرفة عنصر جمال قوي له العديد من الفوائد الجمالية على البشرة، وتدخل القرفة في صناعة العديد من مستحضرا ت العناية بالبشرة ومنها الصابون الطبيعي.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي فوائد صابون القرفة للبشرة، فيما يلي:

علاج حب الشباب والبثور وعيوب البشرة

 يتميز زيت القرفة الموجود في صابون القرفة، بخصائصه المضادة للبكتريا التي تساعد على مكافحة البكتريا المُسببة لحب الشباب والبثور على الوجه والجسم.

زيادة نشاط وحيوية البشرة

يساعد زيت القرفة على تحفيز الدورة الدموية في الجلد، مما يُحفز جلب الدم إلى سطح الجلد الخارجي مما يزيد من حيوية وإشراقة البشرة.

تلطيف البشرة الجافة

يساعد صابون القرفة على إزالة خلايا الجلد الميتة، واستعادة لمعان البشرة وليونتها، وبالتالي فهو من أفضل أنواع الصابون الطبيعي المناسبة للبشرة الجافة، وخاصةً خلال فصل الشتاء.

مُحسن طبيعي للبشرة

تساعد الخصائص الطبيعية المضادة للفطريات والبكتيريا الموجودة في صابون القرفة، على تعزيز البشرة وجعلها صافية خالية من الشوائب ومشاكل البشرة الشائعة.

التخفيف من الأكزيما

يتميز زيت القرفة الموجود في صابون القرفة بخصائصه الطبيعية، المضادة للالتهابات والمرطبة التي تساعد على علاج ومنع الإصابة بالأكزيما.

تأخير ظهور علامات التقدم في السن

تساعد الخصائص المضادة للأكسدة لزيت القرفة على محاربة عملية الإجهاد التأكسدي وحماية خلايا الجلد من التلف مما يؤخر ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

علاج الجروح

تساعد الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للبكتريا، التي توجد في زيت القرفة على التسريع من التئام الجروح ومنع الإصابة بالعدوى والتخفيف من الالتهابات.

تفتيح لون البشرة

يساعد صابون القرفة على توحيد لون البشرة، والتخفيف من التصبغات والبقع الجلدية مما يعمل على تفتيح لون البشرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق