اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم يتما جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يهاجمون المركبات غرب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تقصف كف ميراج في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة رفح دون إصاباتالكوفية مراسلنا: المقاومة تستهدف معبر كرم أبو سالم شرق رفح والاحتلال يعترف بإصابة 10 جنودالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي للمناطق الشمالية للمحافظة الوسطىالكوفية مستعمرون يداهمون مسكنين شمال غرب أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون المزارعين في كفر راعيالكوفية الاحتلال يواصل اقتحام جلبون لليوم الـ 16 على التواليالكوفية المفوض العام لـ "أونروا: "إسرائيل" ترفض دخولي إلى قطاع غزة للمرة الثانية خلال أسبوعالكوفية عنبتاوي: عملية معبر كرم أبو سالم تؤكد عدم فرض الاحتلال سيطرته الكاملة على الأرضالكوفية «الكوفية» تنقل رؤية الوفد الطبي الكويتي خلال زيارته لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاعالكوفية 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية

وصفات زيت جنين القمح للهالات السوداء

12:12 - 15 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: الهالات السوداء والعيون المنتفخة، من أكثر المشكلات المزعجة المتعلقة بالعناية بالبشرة، قد يكون السبب وراء ذلك عديد من العوامل من أهمها: العوامل الوراثية، الإجهاد، قلة النوم، قلة شرب الماء، التقدم في العمر، نقص الفيتامينات والمعادن، وغير ذلك. وتكمن فائدة زيت جنين القمح للهالات السوداء في احتوائه على نسبة عالية من فيتامين "هـ" ومضادات الأكسدة، ما يساعد على مقاومة آثار الشيخوخة المبكرة، كما أنه مصدر رائع لفيتامين B6 وحمض الفوليك والمغنيسيوم والبوتاسيوم، إذ يساعد على تجديد حيوية البشرة.

إليكِ عزيزتي.. وصفات زيت جنين القمح للهالات السوداء

زيت جنين القمح

استخدام زيت جنين القمح منفردًا على منطقة الهالات السوداء بشكل منتظم يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم المحمل بالعناصر الغذائية تجاه خلايا الجلد، ما يساعد على التغذية والترطيب بعمق لمقاومة آثار الجفاف والشيخوخة المبكرة.

زيت جنين القمح مع زيت اللوز

يعتبران من أفضل الزيوت الفعالة للعناية بالبشرة الرقيقة لمنطقة محيط العين، إذ يساعدان على منع التجاعيد والهالات السوداء. اخلطي كميات متساوية من زيت جنين القمح مع زيت اللوز الحلو واحفظي الخليط في زجاجة معقمة. استخدمي بضع قطرات من الزيت على منطقة محيط العين صباحًا ومساء للحصول على نتائج سريعة خلال بضعة أسابيع.

 زيت جنين القمح مع جل الألوفيرا

يتميز جل الألوفيرا بخواصه الملطفة للبشرة والمضادة للالتهابات كذلك، ما يساعد على تفتيح الهالات السوداء وترطيب البشرة بعمق. اخلطي ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا مع ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح للحصول على خليط متجانس. وزعي قطرة واحدة من الخليط على منطقة محيط العين بشكل يومي وتمتعي بعيون مشرقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق