اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط جسر وادي غزة شمالي النصيرات وسط قطاع غزة
  • رويترز: مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز يصل إلى القاهرة لإجراء مباحثات بشأن غزة
  • القيادة الوسطى الأمريكية: شدة الرياح وارتفاع الأمواج شكلا ظروفا غير آمنة للجنود العاملين على إكمال الرصيف
  • القيادة الوسطى الأمريكية: أوقفنا مؤقتا تركيب الرصيف العائم قبالة سواحل غزة بسبب سوء الأحوال الجوية
مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط جسر وادي غزة شمالي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية رويترز: مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز يصل إلى القاهرة لإجراء مباحثات بشأن غزةالكوفية بوريل يدين هجوم المستوطنين على قافلتي مساعدات أردنية متجهتين إلى غزةالكوفية الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية "التعاون الإسلامي" ترحب بقرار جمهورية ترينيداد وتوباغو الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال بالصواريخالكوفية المتحدثة باسم الصحة العالمية: اجتياح رفح سيؤدي لكارثة إنسانيةالكوفية القيادة الوسطى الأمريكية: شدة الرياح وارتفاع الأمواج شكلا ظروفا غير آمنة للجنود العاملين على إكمال الرصيفالكوفية القيادة الوسطى الأمريكية: أوقفنا مؤقتا تركيب الرصيف العائم قبالة سواحل غزة بسبب سوء الأحوال الجويةالكوفية الكرملين: تصريحات الرئيس الفرنسي بشأن احتمال إرسال قوات إلى أوكرانيا خطيرة جداالكوفية أبو زهري: جائزة "اليونسكو" العالمية لحرية الصحافة رسالة تضامن دولية مع شعب يواجه الإبادة الجماعيةالكوفية الشرطة الفرنسية تفرق الطلبة المحتجين بمعهد باريس للدراسات السياسية المنددين بالعدوان على غزةالكوفية الصحة العالمية: ارتفاع درجات الحرارة سيفاقم من الأوضاع الصحية لذوي الأمراض المزمنةالكوفية الصحة العالمية: المياه الملوثة في غزة ستؤدي إلى زيادة انتشار الأمراض بين السكانالكوفية المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية: قلقون للغاية من تهديدات الهجوم على رفح لأنه سيؤدي لكارثة إنسانيةالكوفية حزب الله: استهدفنا الأجهزة التجسسية في موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مقر بلدية عبسان الجديدة شرق مدينة خان يونس جنوبي القطاعالكوفية بايدن: عام 2023 كان الأكثر دموية للصحفيين وأحد الأسباب الحرب في غزةالكوفية الاحتجاجات الجامعية المؤيدة لفلسطين تتوسّع في العالم وتمتد من اليابان إلى المكسيكالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

فوائد وأضرار حقن الميزوثيرابي للوجه

07:07 - 04 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعاني معظم الناس في الآونة الأخيرة من ظهور التجاعيد ومشاكل البشرة وعلامات التقدم بالسن. وتزداد هذه المشكلة خطراً عند ظهورها في الوجه؛ حيث أن الوجه هو عنوان الجمال. لذلك ظهرت العديد من الأساليب والتقنيات الحديثة التي تساعد في التغلب على هذه المشاكل مثل حقن الميزوثيرابي والفيلر والبوتوكس.

ما هو الميزوثيرابي للوجه

كلمة ميزوثيرابي: أتت البادئة "ميزو" من أصل إغريقي Mesoderm، وهي الطبقة الوسطى من الجلد. أما كلمة "ثيرابي" فهي من الكلمة الإغريقية Therapia، وتعني العلاج والمداواة. وبذلك، فإن كلمة ميزوثيرابي تعني العلاج عن طريق إيصال مواد معينة بواسطة الإبر إلى الطبقة المتوسطة من الجلد.

حقن الميزوثيرابي للوجه: الميزوثيرابي هو تقنية علاجية تهدف إلى إعادة الحيوية والشباب إلى الجلد وإكسابه المظهر الناعم المشرق الجذاب، عبر حقن الجلد بشكل متسلسل بجرعات دقيقة جداً من محاليل خاصة، تحتوي على العديد من الفيتامينات المختلفة ومستخلصات النباتات الطبيعية والمستحضرات الصيدلانية والإنزيمات والهرمونات وحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة وغيرها.

فوائد عملية الميزوثيرابي للوجه

هنالك العديد من الفوائد العلاجية والتجميلية للميزوثيرابي، وأهمها ما يلي:

تغذية الوجه بالفيتامينات عالية التركيز: يوفر خليط الفيتامينات المركز إحساساً من الانتعاش والحيوية للوجه. يضمن الميزوثيرابي تحقيق هذه النتائج عند إجرائه بشكل صحيح.

استخدامه كبديل عن العمليات الجراحية: يمثل الميزوثيرابي بديلاً فعالاً للعديد من عمليات التجميل الجراحية، ويمكن ضمه لروتين العناية بالبشرة الخاص بك، وبإمكانك رؤية النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة.

يواجه العديد من مشاكل البشرة: سواءً كنت تبحثين عن حل لعلامات التقدم في السن وإزالة التجاعيد، أو تعزيز نضارة وجهك وبريقه الخلاب، أو حتى توحيد لون البشرة، ستحصلين على المزيج المخصص لأجلك بالجرعات المناسبة من المواد العلاجية.

إزالة الدهون الموضعية: تستخدم حقن الميزوثيرابي بفعالية لإزالة الدهون الموضعية تحت الجلد، وذلك عبر تحفيز المواد الكيميائية لعمليات إذابة الدهون الطبيعية.

أضرار حقن الميزوثيرابي للوجه

لا تتوفر دراسات كافية حول الميزوثيرابي ونتائجه، ولكن كغيرها من التقنيات التجميلية المختلفة، تشتمل حقن الميزوثيرابي للوجه على عدد من الأعراض الجانبية الخفيفة محتملة الحدوث، ومنها:

التورم "قد يحدث نتيجة إصابة بالإبر أو بسبب الالتهاب".

احمرار الجلد.

الشعور بالحكة.

آلام خفيفة "مكان الحقن"

شعور بالقيء والغثيان.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق