اليوم الخميس 03 أكتوبر 2024م
المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان: القلق والخوف حاضران في كل مكان ولا نعلم ما هو القادمالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا بمحيط منطقة الحساينة غرب مخيم النصيراتالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها شرق المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة جديدة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 363 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو خوصة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية العدو يتكبد خسائر.. محاور الاشتباكات بين المقاومة اللبنانية وجيش الاحتلالالكوفية "حياة صعبة كتير".. كيف يعيش أهالي خان يونس بدون كهرباء؟الكوفية غزيون يشكون الارتفاع الجنوني لسعر سلعة لا غنى عنها في ظل حرب الإبادةالكوفية عبير توفيق.. فتاة تواجه معاناة حرب الإبادة بمفردها بعد استشهاد عائلتهاالكوفية المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان: ليلة أخرى بلا نوم في بيروت وانفجارات تهز المدينة دون إطلاق صفارات الإنذارالكوفية المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان: القلق والخوف حاضران في كل مكان ولا نعلم ما هو القادمالكوفية مصادر لبنانية: طيران الاحتلال نفذ حوالي 20 غارة استهدفت مناطق متفرقة في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلين غرب مخيم النصيراتالكوفية صفارات الإنذار تدوي في الجولان المحتل خشية تسلل طائرات مسيّرةالكوفية مصادر عبرية: 4 طائرات مسيّرة أطلقت من اليمن وانفجرت على علو منخفض في أجواء "تل أبيب"الكوفية طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لغرب مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الجبهة الداخلية الإسرائيلية: دوي صفارات الإنذار في بيت يام الساحلية جنوب تل أبيب بعد رصد طائرة مسيرةالكوفية

إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينة القدس المحتلة

21:21 - 25 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: اعتدت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، الليلة، على الشبان في باحات باب العامود بالقدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا واستولت على أعلام فلسطينية رفعت في المكان، واعتدت على عدد من الشبان بالضرب ما تسبب بإصابة عدد منهم بجروح ورضوض.
في غضون ذلك، عرقلت قوات الاحتلال الحركة في محيط باب العامود، ونفذت عمليات ملاحقة للشبان المحتفلين بإزالة الحواجز من المنطقة.
إلى ذلك اندلعت الليلة، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي بيت حنينا، وقرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.
وكانت مسيرة قد انطلقت في حي بيت حنينا رفضا لانتهاكات الاحتلال بحق المدينة المقدسة.
كما اندلعت مواجهات قرب حاجز قلنديا العسكري، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت صوب المواطنين.
ومساء اليوم تمكن الشبان المقدسيون، من إزالة جميع الحواجز التي وضعتها قوات الاحتلال في محيط باب العامود بمدينة القدس المحتلة، والتي تسببت باندلاع المواجهات على مدار الأيام الماضية.
ودعا نشطاء مقدسيون لاستمرار الهبة الشعبية وصولاً لمنع الاحتلال والمستوطنين من اقتحام المسجد الأقصى ووقف عمليات الهدم والتهويد والاستيلاء على المنازل في أحياء القدس وخاصة الشيخ جراح.
وفي وقتٍ سابقٍ، تمكن الشبان المقدسيون، الليلة، من إزالة جميع الحواجز التي وضعتها شرطة الاحتلال في محيط باب العامود بمدينة القدس المحتلة، والتي تسببت باندلاع المواجهات على مدار الأيام الماضية.
وأدت المواجهات مع الاحتلال "الإسرائيلي" خلال الأيام الماضية، إلى اعتقال نحو 100 مقدسي، وإصابة 750 آخرين باعتداءات الاحتلال.
وأدى مساء اليوم، آلاف المواطنين صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، وعند الانتهاء منها تجمهروا عند باب العامود، مرددين الهتافات والشعارات الوطنية.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق