اليوم السبت 18 مايو 2024م
استشهاد شاب باستهداف من طائرة مسيرة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية غانتس يضع خطة من 6 نقاط في غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفحالكوفية الاحتلال يغلق عدة مداخل ومخارج مؤدية إلى أريحا بالاتجاهينالكوفية الاحتلال يعلن العثور على جثة الأسير رون بنيامين في غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: تصاعد جرائم التطهير العرقي بالضفة المحتلة بالتزامن مع حرب الإبادة في غزةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 225الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق متفرقة من مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية غوتيريش: حل الدولتين هو الحل الوحيد في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يعتقل طفلين من كفر مالك شرق رام اللهالكوفية لبيد يطالب غانتس بالانسحاب من أسوأ حكومة في تاريخ «إسرائيل»الكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 9 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 83 شهيدا و105 إصاباتالكوفية "أونروا": لم يعد لدى المنظمات الإنسانية إمدادات لتقديمها بما في ذلك الطعام والمواد الأساسيةالكوفية "أونروا": نحو 800 ألف شخص هم نصف سكان رفح مضطرون للفرار بسبب العملية العسكرية الإسرائيليةالكوفية شهداء ومصابون في قصف من طائرات الاحتلال قرب عمارة أبو هاشم وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية وصول جثامين 9 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال على مناطق وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه المناطق الساحلية والشمالية لمدينة غزةالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطنين في عزموط شرق نابلسالكوفية

نصائح للمحافظة على الملابس البيضاء

14:14 - 27 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قطع الملابس البيضاء، من القطع الأساسية داخل خزانة كل فتاة، ولكن اللون الأبيض يتطلب عناية واهتمام بشكل خاص، للحفاظ على نصاعة اللون الأبيض.

لذا، نقدم لكِ مجموعة نصائح للحفاظ على الملابس البيضاء، فيما يلي:

غسل الملابس البيضاء سويًا فقط

عند غسل الملابس البيضاء، من المهم جدًا عدم وضعها مع ملابس بألوان أخرى.

قلب الملابس البيضاء عند غسلها

للمحافظة على نصاعة اللون الأبيض، من المهم جدًا قلبها قبل وضعها في الغسالة. هذه الطريقة تحافظ على اللون المنعش من دون التسبب باصفرار القماش.

استخدمي المياه الساخنة عند غسل الملابس البيضاء

من المهم جدًا غسل الملابس البيضاء بواسطة مياه ساخنة للغاية، فهذه الحرارة تساعد في تنظيف القماش بشكلٍ فعلي وإزالة كل البقع مع المحافظة على انتعاش اللون الأبيض وعدم التسبب بتلفه.

استخدمي غسول ملابس مبيض

للمحافظة على بياض الملابس، ولجعلها ناصعة أكثر، من المستحسن استخدام غسول ملابس يحتوي على عناصر مبيضة التي تعمل على تفتيح لون العباية والمحافظة عليها.

تجنب أشعة الشمس عند تجفيف الملابس البيضاء

خلال عملية التجفيف، لا تضعي الملابس البيضاء في الشمس كي لا يميل لونها إلى الاصفرار، بل احرصي على وضعها في مكان بعيدًا عن الأشعة الضارة، سواء داخل المنزل أم في الهواء الطلق.

استخدمي حرارة منخفضة عند اللجوء إلى النشافة

إن كنت تفضلين استخدام النشافة لتجفيف العباية البيضاء، فاحرصي على استخدام حرارة منخفضة وقومي بإزالة الجلابية وهي رطبة قليلاً لتجفيفها في الهواء الطلق. احرصي على عدم الإفراط في التجفيف إذ أن هذه الخطوة قد تتسبب إلى اصفرار العباية البيضاء.

استخدمي حرارة منخفضة عند كي الملابس بيضاء

إلى جانب التحقق من إعدادات المكواة الموصى بها لكل نوع قماش، من المهم جدًا تجنب استخدام الحرارة العالية عند كي العباية البيضاء. فتمرير مكواة شديدة السخونة قد يؤدي إلى تلف القماش وترك علامات غير مرغوب بها.

طريقة تخزين الملابس البيضاء

تخزين الملابس البيضاء في كيس بلاستيك مخصّص للملابس، قد يمنع تدفق الهواء ما يؤدي إلى تغير لون الملابس واصفرارها. لذا من المهم وضعها في كيس مصنوع من القطن، ووضع الملابس البيضاء مع بعضها دون الألوان الأخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق