اليوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2024م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلة
  • إعلام الاحتلال: سقوط صاروخ في منطقة الكريوت شمال حيفا
صافرات الإنذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية إعلام الاحتلال: سقوط صاروخ في منطقة الكريوت شمال حيفاالكوفية غارات على مواقع ورادارات عسكرية في جنوب سورياالكوفية الاتحاد الآسيوي يكشف عن مرشحيه لجوائز عام 2023الكوفية أمريكا وإسرائيل..اليوم التالي لحرب لبنان توازيا مع حرب غزةالكوفية حول اغتيال حسن نصر اللهالكوفية مـا بـعـد الإخـفـاق الإيـرانـي!الكوفية إسرائيل .. حالة حرب دائمة مع الإقليمالكوفية تطورات اليوم الـ 361 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال لمركبة مدنية خلف أبراج النمساوي غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال شرق جنينالكوفية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,638 شهيدا و96,460 مصاباالكوفية 10 شهداء و26 مصابا بقصف خيمة تؤوي نازحين في خان يونسالكوفية حزب الله يطلق رشقات صاروخية على مقر الموساد في ‏ضواحي تل أبيبالكوفية إصابة 4 جنود خلال اشتباكات مع مقاومين في مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية الصحة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41.638 شهيدا و96.460 مصاباالكوفية الجيش الفرنسي يرسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنانالكوفية مراسلنا: 11 شهيدا بينهم طفلة وسيدة في قصف خيمة تؤوي نازحين غربي مدينة خان يونسالكوفية وزير خارجية إسبانيا: يجب أن يتوقف التوغل البري الإسرائيلي في لبنانالكوفية رويترز: مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله ينفي دخول القوات الإسرائيلية إلى لبنانالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الفلسطينية

09:09 - 09 يونيو - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ صباح الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الفلسطينية.


بيت لحم

 أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رياض طلال العمور ٢٠عاما من بلدة تقوع شرق بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وكانت مخابرات الاحتلال اتصلت أمس بالشاب ابراهيم حمد العبيات ٣٠عاما وابلغته بضرورة مقابلة المخابرات في مجمع مستوطنات "غوش عصيون" جنوب بيت لحم.

رام الله

 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة شبان من قرية أم صفا شمال غرب رام الله.

وقال رئيس مجلي قروي أم صفا مروان صباح، إن قوة كبيرة راجلة من جيش الاحتلال داهمت القرية بعد منتصف الليل، واقتحمت عدة منازل وحطمت أبوابها، واعتقلت كل من: منصور محمد طناطرة 24 عاماً، ومجد ناجح طناطرة 17 عاماً وهو طالب في الثانوية العامة، وبراء أسامة حمد 20 عاماً، ومأمون عصام صباح 21 عاما.

كما اعتقل جيش الاحتلال المواطن عبد الكريم زيادة 60 عاماً بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في بلدة بيتونيا غرب رام الله.

طوباس

 أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي، أحدهم بجروح خطيرة، واعتقل اثنين آخرين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طوباس.

وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت في المدينة عقب اقتحام قوات الاحتلال، التي اطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بالرصاص الحي في الحوض وفي اليد، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي السياق ذاته، أشار مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أسيد شفيق توفيق خراز 33 عاما، ونادر مصـــــطفى محمد صوافطة 47 عاما، بعد أن داهمت منزليهما في طوباس.

الخليل

 ذكرت مصادر أمنية، ان قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الفتى احمد عماد ابو شرار 13 عاما، وآدم بنات بعد تفتيش منازل ذويهما والعبث بمحتوياتها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق