اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية

الصلاح يسحق أهلي النصيرات في دوري اليد

11:11 - 04 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: حقق فريق الصلاح، انتصارًا كبيرًا على أهلي النصيرات 48-14، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري اليد، في قطاع غزة.

وسيطر الصلاح على مجريات اللقاء، ما جعله يحسم الشوط الأول بسهولة 22-6، قبل أن يواصل تفوقه في الثاني 26-8، لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية 48-14.

وكان أفضل مسجل للصلاح عبد الله المسلمي 7 أهداف، بينما الأحسن في أهلي النصيرات كل من حارث قفة وإبراهيم الكرد بـ 3 أهداف لكل واحد منهما.

وبهذا الانتصار تصدر الصلاح جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام خدمات البريج، في حين بقي رصيد أهلي النصيرات دون نقاط في المركز السابع.

أدار المباراة تحكيميا علي الكرنز وأحمد بدوان للساحة، وإياد برهوم ميقاتي، وأنيس إسماعيل مسجل، وأيمن بشير مراقب حكام، ورامي أبو زيد لجنة مسابقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق