اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
  • شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاع
الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية نيويورك تايمز تشكك برواية الاحتلال عن مجزرة الطحين شمال غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف الاحتلال سيارة في مخيم الشابورة وسط مدينة رفحالكوفية فريق أممي يزور مجمع الشفاء بعد مجزرة شارع الرشيدالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف علما الشعب والضهيرة جنوب لبنانالكوفية

فيديو|| والدة الأسير أبو حميد: ناصر مشروع شهادة وأتمنى خروجه ليوم واحد

19:19 - 27 نوفمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت والدة الأسير أبو حميد، إن "نجلها ناصر مشروع شهادة، وتتمنى خروجه ولو ليوم واحد من سجون الاحتلال".

وأكدت والدة الأسير ناصر، خلال لقائها على شاشة «الكوفية»، مساء اليوم الأحد، أن معنويات نجلها عالية، ويرفع دومًا علامة النصر.

وأضافت، أنها "توقفت عن المناشدة بالضغط لخروج ناصر من سجون الاحتلال، لأن كل الوعودات التي تلقتها العائلة لم تترجم على أرض الواقع".

وتابعت، أنها "استودعت نجلها ناصر عند رب العالمين".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق