اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية

اتحاد دير البلح يصعد إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

18:18 - 06 فبراير - 2023
الكوفية:

غزة: صعد فريق اتحاد دير البلح لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الإثنين، على ضيفه جماعي رفح بخماسية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، لحساب منافسات الأسبوع 18، والأخير من دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب.

وسجل خماسية اتحاد "الدير" أحمد أبو ناجي "هدفان" في الدقيقتين 12، و90 على التوالي، ومحمد المنايعة "هدفان" بالدقيقتين 41، و84 على الترتيب، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 75.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد اتحاد "الدير" إلى 34 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه خدمات المغازي، وتجمد رصيد الجماعي عند 20 نقطة بالمركز الخامس.

بدوره، حقق الرباط فوزا للذكرى على نظيره القادسية بهدفين لواحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وسجل للرباط أحمد أبو شرف، ومحمد الحواجري عند الدقيقتين 22، و28 تواليًا، فيما أحرز هدف القادسية الوحيد إبراهيم أبو سبلة في الدقيقة 45.

وبذلك، وصل رصيد الرباط إلى 14 نقطة في المركز التاسع، والأخير، علمًا أن هبوطه للدرجة الثالثة تأكد منذ الجولة الماضية، وتوقف رصيد القادسية عند 15 نقطة، بالمركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات دير البلح.

وبذلك، ينتهي موسم الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بصعود اتحاد دير البلح للدرجة الأولى، وهبوط الرباط للدرجة الثالثة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق