اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخر
  • مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزة
  • أستراليا: نحث الأستراليين في "إسرائيل" أو الأراضي الفلسطينية المحتلة على المغادرة
  • أستراليا: هناك تهديد بعمليات انتقامية عسكرية وهجمات ضد "إسرائيل" ومصالحها في جميع أنحاء المنطقة
فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية أستراليا: نحث الأستراليين في "إسرائيل" أو الأراضي الفلسطينية المحتلة على المغادرةالكوفية أستراليا: هناك تهديد بعمليات انتقامية عسكرية وهجمات ضد "إسرائيل" ومصالحها في جميع أنحاء المنطقةالكوفية إعلام إيراني: عودة حركة الطيران إلى طبيعتها بمطار مهر آباد بالعاصمة طهرانالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة شديدة الانفجار قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمسالكوفية مراسلنا: انفجار يهز حي المنشية بمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية القناة 12 العبرية: الهدف الذي تم قصفه في إيران مطار عسكري بمنطقة أصفهانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارتين على منطقتي السكة وتل الزعتر في مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية السويدي: الأنباء المتعلقة بهجمات "إسرائيلية" ضد إيران خطيرة للغاية وتطور مقلقالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية تعزيزات جديدة لقوات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية تقتحم مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية القناة 12 العبرية: اجتماع أمني تشهده وزارة الدفاع حاليا في تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في صفد شمال فلسطين المحتلةالكوفية "التعاون الإسلامي": "الفيتو" الأمريكي يخالف أحكام ميثاق الأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

«تيار الإصلاح»: مجزرة الرشيد تجسد الطبيعة البغيضة لعقلية الإبادة الجماعية الإسرائيلية

11:11 - 01 مارس - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المجزرة البشعة التي ارتكبها جيش الإبادة الإسرائيلي في شارع الرشيد أمس، وأدت إلى مقتل 112 مدنياً وإصابة أكثر من 800 آخرين.

وقال المتحدث باسم التيار ديمتري دلياني، في بيان، اليوم الجمعة، إن "جريمة الحرب الإسرائيلية الشنيعة هذه، وهي هجوم متعمد آخر على المدنيين في سلسلة من هجمات الإبادة الجماعية، هي بمثابة تذكير مروع بتصميم المحتل على مواصلة أجندة التطهير العرقي والإبادة الجماعية بالتواطؤ مع إدارة بايدن".

وأضاف، أن "سياسة الحصار والتجويع اللاإنسانية التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية فشلت في إشباع شهوة شعبها للدماء، إن موجة الإبادة الجماعية التي ترتكبها تتطلب ذبح النساء والأطفال الأبرياء".

وتابع دلياني، "في مواجهة مثل هذه الهمجية، كانت استجابة العالم غير كافية على الإطلاق، وهو ما يذكرنا بالفصول المظلمة من منتصف القرن الماضي حيث فشلت الإنسانية في منع ارتكاب الفظائع. مؤكدًا أن صمت العالم المتواطئ يدفع ثمنه حياة أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في غزة.

وشدد على ضرورة  أن تجتمع الجامعة العربية فورًا وتتخذ الخطوات اللازمة للضغط على مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من أجل التوصل إلى قرار ملزم لوقف إطلاق النار في غزة، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلية التي ارتكبت الإبادة الجماعية، وتشكيل لجنة دولية مستقلة لتقصي الحقائق. للتحقيق في جرائم الحرب الإسرائيلية ضد شعبنا. وبينما نطالب بالعدالة لضحايا هذه الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة، يجب ألا نتعثر في سعينا لتحقيق المساءلة والتضامن الدوليين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق