اليوم الجمعة 28 يونيو 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عايش شمال مخيم النصيرات وسط القطاع
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 266 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عايش شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 265 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء و20 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال لخيام النازحين بمنطقة الشاكوش في المواصي برفحالكوفية كتائب القسام: استهدفنا مقر قيادة العدو في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة بصاروخ 107 قصير المدىالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تطلق النار غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية 4 شهداء و30 مصابا جراء قصف الاحتلال لخيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفحالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق نيرانها على خيام النازحين في منطقة الشاكوش شمالي مواصي رفحالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تستهدف منطقة الشاكوش بالمواصي شمال غرب مدينة رفحالكوفية مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في البلدة القديمة من الخليلالكوفية كندا تفرض عقوبات على 7 أفراد و5 كيانات لدعمهم اعتداءات مستعمرين بالضفةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحام قرية يتما جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة الحداد في حي الصبرة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في محيط شارع كشكو بحي الزيتون شرق غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية "الهلال الأحمر": توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في قطاع غزة بسبب نفاد الوقودالكوفية أونروا": النقص الحاد في الأدوية والوقود بقطاع غزة يعيق عمليات إنقاذ الأرواحالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع خلفت 47 شهيدا و52 مصاباالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 260 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 22 يونيو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة، يومها الـ 260، في ظل استمرار نسب المباني السكنية وارتكاب المجازر بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

آخر التطورات الميدانية

 استُشهد 38 مواطنا وأصيب العشرات، إضافة إلى عدد من المفقودين، بعد قصف الاحتلال اليوم السبت، عددا من الأحياء في مدينة غزة.

وأفاد مكتي الإعلام الحكومي بغزة، بأن جيش الاحتلال استهدف منذ صباح اليوم 4 أحياء في مدينة غزة، وهي: (مخيم الشاطئ، وأحياء التفاح، والشجاعية، والزيتون)، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38، وأن 14 مفقودا ما زالوا تحت أنقاض المنازل والبنايات التي قصفها الاحتلال، إضافة إلى 50 إصابة بينها حالات خطيرة.

نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة مربعًا سكنيًا وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد مواطن وإصابة عدد آخر جراء قصف إسرائيلي على منطقة مصبح شمال رفح.

وصباح اليوم السبت، تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي لمدينة رفح، تزامنًا مع اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال وسط وغرب المدينة، جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية" بسماع دوي انفجارات عنيفة في المناطق الغربية لمدينة رفح تزامنا مع إطلاق نار كثيف.

وأشار إلى اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي في محيط سوق الحلال وحي قشطة جنوب رفح. بينما نسفت قوات الاحتلال عددا من المباني السكنية في المدينة.

وشنّ طيران الاحتلال الحربي، فجر اليوم، غارة جوية "عنيفة" على مدينة رفح.

وفي ساعات فجر اليوم، استهدفت مدفعية الاحتـــــلال منطقة شرق بلدة القرارة، بمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وشرق مدينة دير البلح، وسط القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال في غزة إلى 37551 شهيدا و85911 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي. فيما لا يزال عدد من الشهداء تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق