اليوم السبت 29 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: اشتعال النيران في دفيئات زراعية جراء قصف للاحتلال استهدف منطقة عريبة شمال رفح
  • 4 شهداء وإصابات في قصف لمنزل عائلة جربوع في شارع الهوجا وسط مخيم جباليا شمالي القطاع
  • هيئة بث الاحتلال: واشنطن تحاول سد الفجوات بين حماس و"إسرائيل"
  • إطــلاق نار يستهدف قوات الاحتــــلال على حاجز سالم العسكري غرب جنين
  • عائلات أسرى الاحتلال: نحن على وشك اندلاع حرب في الجبهة الشمالية وإذا حدث ذلك فلا أمل في استعادة أبنائنا
  • عائلات أسرى الاحتلال: نطالب أبناء شعبنا بالخروج إلى الشوارع من أجل الضغط على نتنياهو لإبرام صفقة
  • عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه
  • عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو أعاق مرة تلو الأخرى التوصل لصفقة تبادل لأسرانا
مراسلنا: اشتعال النيران في دفيئات زراعية جراء قصف للاحتلال استهدف منطقة عريبة شمال رفحالكوفية 4 شهداء وإصابات في قصف لمنزل عائلة جربوع في شارع الهوجا وسط مخيم جباليا شمالي القطاعالكوفية هيئة بث الاحتلال: واشنطن تحاول سد الفجوات بين حماس و"إسرائيل"الكوفية إطــلاق نار يستهدف قوات الاحتــــلال على حاجز سالم العسكري غرب جنينالكوفية عائلات أسرى الاحتلال: نحن على وشك اندلاع حرب في الجبهة الشمالية وإذا حدث ذلك فلا أمل في استعادة أبنائناالكوفية عائلات أسرى الاحتلال: نطالب أبناء شعبنا بالخروج إلى الشوارع من أجل الضغط على نتنياهو لإبرام صفقةالكوفية عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبهالكوفية عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو أعاق مرة تلو الأخرى التوصل لصفقة تبادل لأسراناالكوفية "نتنياهو" غير موقفه.. حركة فتح ستكون جزء من خطة "اليوم التالي للحرب"الكوفية بتر الأطراف بدون مسكنات .. 2000 طفل فقدوا سيقانهم جراء الحرب على قطاع غزةالكوفية 14 ألف قنبلة زنة طن وآلاف الصواريخ الموجهة.. الكشف عن مساعدات أمريكا للاحتلال منذ 7 أكتوبرالكوفية بن غفير" يهاجم "نتنياهو": لن نجري أي تسويات سياسية مع "النازيين"الكوفية قائد سلاح الجو: سوف نقضي على حماس قريبا.. ومستعدون لمعركة حزب اللهالكوفية إسرائيل تدرس إطلاق سراح 120 أسيراً من غزة لاستبدالهم بأخرين من عناصر "نخبة حماس"الكوفية الولايات المتحدة تقدمت بمقترح صفقة جديد لوقف الحرب على غزةالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد الدمار على شاطئ بحر شمال قطاع غزةالكوفية السعودية تدين قرار توسيع الاستيطان وتحذر من عواقب استمرار الانتهاكات الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يقتحم سلواد شرق رام اللهالكوفية إصابات بينها خطيرة في قصف للاحتلال على مخيم جبالياالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 267 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

تطورات اليوم الـ 265 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

00:00 - 27 يونيو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال على قطاع غزة، يومها الـ 265 تواليًا، في ظل استمرار القصف الهمجي لمنازل المواطنين وخيامهم، تزامنًا مع حرب تجويع لمختلف مناطق قطاع غزة.

واستشهد مواطن وأصيب أخرين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة وادي في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، حسبما أفاد مراسلنا.

كما نسف جيش الاحتلال عدة مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وشنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على محيط منطقة الفخاري شرق خان يونس، وقصفت مدرسة الخنساء في بلدة عبسان الكبيرة شرق المدينة.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، إلى ارتقاء 37718 شهيدًا و86377 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق