اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إعلام الاحتلال: إطلاق 25 صاروخا من لبنان باتجاه شمالي الأراضي المحتلة
  • إعلام عبري: إصابة منزل بشكل مباشر بصاروخ في مستوطنة "جفعات أفني" غرب طبريا
  • صافرات الإنذار تدوي في منطقة نهر الأردن
  • مراسلنا: شهداء ومصابون جراء انهيار مبنى سكني شمال مدينة غزة
  • صافرات الإنذار تدوي شرق الناصرة
  • إعلام عبري: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان في اتجاه صفد ومحيطها
إعلام الاحتلال: إطلاق 25 صاروخا من لبنان باتجاه شمالي الأراضي المحتلةالكوفية إعلام عبري: إصابة منزل بشكل مباشر بصاروخ في مستوطنة "جفعات أفني" غرب طبرياالكوفية دوي صافرات الإنذار في الأراضي المحتلة واعتراض عشرات الصواريخ بطبرياالكوفية صافرات الإنذار تدوي في منطقة نهر الأردنالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء انهيار مبنى سكني شمال مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي شرق الناصرةالكوفية إعلام عبري: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان في اتجاه صفد ومحيطهاالكوفية نزوح عائلات لبنانية من الجنوب باتجاه صيدا بعد موجة الغارات الثانية التي نفذها الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في 20 منطقة في الشمال من طبريا إلى صفدالكوفية إعلام عبري: سقوط صواريخ في صفدالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "أبيريم" بالجليل الغربيالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "ألكوش" بالجليل الغربيالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال قصف مدرستين كانت تؤوي 10 آلاف نازحالكوفية بعد إغلاقه لأسبوعين.. إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجاريةالكوفية غارات إسرائيلية على عيتا الجبل ورشاش والطبري وكفر حتى والعباسية جنوبي لبنانالكوفية نتنياهو يأمر فعليا ببناء حاجز على الحدود مع الأردنالكوفية "هاليفي": العملية العسكرية المستمرة ضد حزب اللهالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا في بلدة الزرارية جنوب لبنانالكوفية اختتام فعاليات مهرجان أيام الثقافة الفلسطينية في بولنداالكوفية

تطورات اليوم الـ 332 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

11:11 - 02 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، يومها الـ 332 على التوالي، في ظل استمرار استهداف المنازل المأهولة وارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

أخر التطورات الميدانية

استُشهد ثلاثة مواطنين، مساء اليوم الإثنين، في قصف للاحتلال على مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة.

وأفاد مراسل الكوفية، بأن قوات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين أحدهما طفل.

كما استُشهد مواطن وأصيب آخرون، جرّاء قصف طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين أمام بوابة مدرسة الفاخورة في مخيم جباليا شمال القطاع، وجرى نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

هذا واستهدف قصف مدفعي، صباح اليوم الإثنين، المناطق الشرقية لمدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية"، بأن 4 شهداء وعدد من الجرحى، ارتقوا، جراء قصف مسيرة إسرائيلية لمركبة مدنية أمام عيادة الرمال، غرب مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال، حي النجار المدمر في بلدة خزاعة، تزامنًا مع إطلاق نار من قبل آليات الاحتلال العسكرية المتمركزة داخل السياج الحدودي مع البلدة شرقي مدينة خانيونس.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب عدد آخر، صباح اليوم الإثنين، في غارة للاحتلال على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

ووصل شهيد وعدد من الجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين بالقرب من أرض أبو ستة على شارع صلاح الدين وسط القطاع.

كما أفاد الدفاع المدني في غزة، بأن قصفًا إسرائيليًا استهدف منزلًا لعائلة ساق الله بجوار مسجد الإستجابة بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني، إن طيران الاحتلال قصف منزلًا يعود لعائلة "ساق الله" بجوار مسجد الاستجابة بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن طيران الاحتلال الحربي قصف، الليلة الماضية، شقة سكنية لعائلة "الأعرج" عند مفترق عبد العال بشارع الجلاء شمالي مدينة غزة، ما أدى لإرتقاء مدنيين إثنين.

وقال مراسلنا، إن طيران الاحتلال الحربي شنّ غارة جوية عنيفة في وقت سابق من الليلة الماضية على مدينة غزة، بينما أوضح الدفاع المدني أن القصف استهدف منزلًا لعائلة "حمادة" في شارع الجلاء شمالي المدينة.

وأطلقت آليات الاحتلال العسكرية، فجر الإثنين، النار بشكل كثيف وعشوائي شمال مخيم النصيرات.

واستشهد مواطن مدني وأصيب آخرون، في إطلاق نار من طائرة "كواد كابتر" الحربية المسيرة، على خيم النازحين غربي النصيرات.

وقصفت قوات الاحتلال أرضا زراعية في محيط شارع الدعوة شمال شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق