اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في "مسجاف عام" شمال فلسطين المحتلة
شيفونتيك تضم مدرب أوساكا السابق إلى فريقهاالكوفية رومينيغيه: «كأس العالم للأندية» ستحظى بشعبية كبيرة بين الجماهيرالكوفية تطورات اليوم الـ377 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في "مسجاف عام" شمال فلسطين المحتلةالكوفية الصحة: 29 شهيدا و93 جريحا في مجزرتين جديدتين بقطاع غزةالكوفية لليوم الـ 13 تواليا.. الاحتلال يواصل عدوانه الدموي الواسع على شمال غزةالكوفية استشهاد مسنة في جنين برصاص الاحتلال أثناء قطف الزيتون في أرضهاالكوفية الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون «الأقصى» ودعوات متواصلة للرباط في المسجدالكوفية تطورات اليوم الـ377 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يواصل القصف واشتباكات ضارية في الجنوب اللبنانيالكوفية المقاومة العراقية تقصف هدفا «إسرائيليا» في «أم الرشراش» بطائرة مسيرةالكوفية عدوان أمريكي على اليمن يستهدف صنعاء وصعدةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية وسائل إعلام يمنية: عدوان أمريكي بريطاني يستهدف العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظة صعدةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منازل المواطنين غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة مستوطنة جراء الدفعة الصاروخية التي أطلقت من لبنان واستهدفت عدة مناطق في الجليلالكوفية إعلام الاحتلال: نحو 130 نقطة انطلقت فيها صافرات الإنذار من الشمال وصولاً إلى الناصرةالكوفية أصوات انفجارات في الجليل شمال فلسطين المحتلة جراء الرشقة الصاروخية من لبنانالكوفية مصادر عبرية: سقوط عدد من الصواريخ في مناطق عدة في الجليل وشمال فلسطين المحتلةالكوفية

لليوم الـ25 تواليا..

الاحتلال يواصل القصف واشتباكات ضارية في الجنوب اللبناني

10:10 - 17 أكتوبر - 2024
الكوفية:

بيروت: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي حربها الدامية على لبنان لليوم الـ 25 تواليا، باستمرار القصف واستهداف منازل المدنيين، مع استمرار محاولات التوغل البري وسط مقاومة شرسة من حزب الله الذي واصل قصف المستوطنات والمواقع العسكرية في فلسطين المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية باستشهاد 3 أشخاص في غارة إسرائيلية أمس على بلدة طيردبا جنوبي البلاد.

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي مناطق: رامية، القوزح، برعشيت، شقرا، قبريخا، كفر حمام، عيتا الشعب، حانين، والحوش.

وتعرضت عدة قرى وبلدات لبنانية لقصف مدفعي وفوسفوري، من قبل قوات الاحتلال، لا سيما مناطق: رب ثلاثين، مركبا، وادي هونين، مثلث، رامية، القوزح، عيتا الشعب، بيت ليف، كفر كلا، والخيام.

وبحسب وزارة الصحة اللبنانية، ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المُستمر على لبنان، إلى 2367 شهداء بالإضافة إلى 11088 مصابًا، منذ الـ 8 من أكتوبر 2023 الماضي وحتى أمس الأربعاء.

وقالت “الصحة”، إن الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مدناً وقرى لبنانية خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن ارتقاء 25 شهيداً وإصابة 235 جريحاً.

حزب الله يواصل المقاومة

بدوره، أعلن حزب الله بأن مجاهديه قصفوا مستوطنة “كريات شمونة” بصلية صاروخية. منوهًا إلى صدّ محاولات برية للتوغل الإسرائيلي وتدمير دبابات للاحتلال.

وقال حزب الله: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية دبابتي ميركافاة في مرتفع اللبونة بصواريخ موجّهة ما أدى إلى احتراق الدبابتين ووقوع طواقمها بين قتيل وجريح”.

وصباح اليوم، قالت مصادر لبنانية إن اشتباكات بين مقاتلي حزب الله وجيش الاحتلال اندلعت عند مثلث عيتا الشعب وراميا القوزح على الحدود الفلسطينية اللبنانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق