اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مدير مستشفى كمال عدوان: الوضع كارثي وندعو الناس للتبرع بالدم في ظل عدم وجود أي وحدات
  • مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بكثافة محيط مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا
  • 3 شهداء وعدد من المصابين في استهداف مدرسة الشوا تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف بلدة يحمر الشقيف قضاء النبطية بلبنان
  • الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية دير أبو مشعل قرب رام الله
  • مدير مستشفى كمال عدوان: الكوادر الطبية منهكة للغاية والوضع صعب للغاية
مدير مستشفى كمال عدوان: الوضع كارثي وندعو الناس للتبرع بالدم في ظل عدم وجود أي وحداتالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بكثافة محيط مستشفى اليمن السعيد بمخيم جبالياالكوفية إصابة مواطنان بالرصاص الحي في مواجهات شمال رام اللهالكوفية 3 شهداء وعدد من المصابين في استهداف مدرسة الشوا تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ381 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف بلدة يحمر الشقيف قضاء النبطية بلبنانالكوفية الاحتلال ينفذ عمليات دهم وتفتيش واسعة خلال اقتحامه رام الله والبيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية دير أبو مشعل قرب رام اللهالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: الكوادر الطبية منهكة للغاية والوضع صعب للغايةالكوفية خاص بالصور|| من هو قائد اللواء 401 الذي قتل في شمال قطاع غزة؟الكوفية الدفاع المدني: الاحتلال يستخدم القوة المفرطة لإجبار أهالي جباليا على النزوح دون وجود أماكن آمنةالكوفية مقترحات إسرائيلية جديدة حول صفقة التبادل وسط خلافات بين الحكومة والجيشالكوفية الصحة: 26 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم 18 منهم في جبالياالكوفية فيديو|| شهداء واستهداف لمراكز الإيواء في شمال قطاع غزة المحاصر منذ 17 يوماالكوفية 7 شهداء باستهداف الاحتلال النازحين في مدرسة إيواء بجبالياالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "كريات شمونة" ومستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةالكوفية بلينكن يزور إسرائيل الثلاثاء.. وهاريس تدعو لوقف الحرب في غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في جباليا شمال قطاع غزة.الكوفية المنطقة في قلب الحرب العالمية الثالثةالكوفية

تطورات اليوم الـ381 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 21 أكتوبر - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب "إسرائيل"، وجريمة الإبادة الجماعية التي تشنها في قطاع غزة يومها الـ 381 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف مدفعي وجوي مُكثفة ومتواصلة ونسف منازل ومربعات سكنية.

وواصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر مروعة بحق المدنيين في القطاع، لا سيما منطقة جباليا وشمال قطاع غزة؛ والتي تتعرض لإبادة جماعية وتهجير قسري للمواطنين.

وأفادت مصادر طبية، بأن أكثر من 30 شهيدًا ارتقوا وأصيب العشرات، في عدة غارات إسرائيلية جوية وقصف مدفعي، على مناطق عدة في قطاع غزة خلال أمس الأحد.

آخر التطورات الميدانية..

استهدف قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال، صباح اليوم الإثنين، شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال تواصل إطلاق نيرانها بكثافة في مخيم جباليا شمال غزة، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال نسف مبان سكنية غربي المخيم

واستشهد مواطنان فجر اليوم، جراء قصف مدفعي إسرائيلي على شارع أحمد ياسين غرب مدينة غزة.

وذكر مراسلنا، أن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا استهدف بيت لاهيا وجباليا شمال غزة، فيما أغارت طائرات الاحتلال على مناطق متفرقة من مدينة غزة وشمالها، حيث هزّت انفجارات متتالية المدينة بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي الإسرائيلي.

وفي خانيونس جنوب القطاع، استهدف قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار في منطقة الزنة شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن عددًا من المواطنين أصيبوا بجراح مختلفة، في قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة القريناوي بمخيم البريج وسط القطاع فجر اليوم.

واستشهد الطفل محمد لبد، فجر اليوم الإثنين، متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها في قصف الاحتلال مدرسة حفصة قرب بركة أبو راشد بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، قبل يومين.

وقصفت مدفعية الاحتلال، المناطق الشمالية الغربية لقطاع غزة. تزامنًا مع تجدد القصف المدفعي على مخيم جباليا شمالي القطاع.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية غارة على مخيم الشاطئ ومحيط فندق المشتل، غرب مدينة غزة، بالتزامن مع غارة أخرى استهدفت مدينة غزة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل إنارة بالتزامن مع إطلاق نار من الآليات العسكرية شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع. بينما قصفت مدفعية الاحتلال مناطق شمال مخيم النصيرات.

وأطلقت دبابات الاحتلال العسكرية، الليلة الماضية، النار شمال غرب النصيرات، وسط قطاع غزة. تزامنًا مع غارة جوية إسرائيلية استهدفت المناطق الشمالية للقطاع.

وأصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة عزيز في منطقة مسجد التوبة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة. بينما قصفت مدفعية الاحتلال مناطق وسط وغرب مدينة رفح.

وارتقى شهيدان وأصيب 8 مواطنين في قصف من طائرة مروحية إسرائيلية منطقة المواصي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بوصول 11 إصابة إلى مستشفى العودة من استهداف منزل يعود لعائلة القريناوي في "بلوك 7" بمخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة.

واستشهد مواطن مدني وأصيب آخرون بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة دبوس في بلوك 7 بمخيم البريج، وسط القطاع.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي (مُكثف ومتواصل)، مساء اليوم الأحد، محيط دوار الصاروخ بشارع الجلاء شمال غربي مدينة غزة.

وجددت قوات الاحتلال، عمليات نسف منازل المواطنين في المناطق الغربية لمخيم جباليا ومنطقة الصفطاوي والتوام شمال قطاع غزة، تزامنًا مع غارات عنيفة وقصف مدفعي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق