اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024م
عاجل
  • 3 شهداء وعدد من المصابين في استهداف مدرسة الشوا تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف بلدة يحمر الشقيف قضاء النبطية بلبنان
  • الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية دير أبو مشعل قرب رام الله
  • مدير مستشفى كمال عدوان: الكوادر الطبية منهكة للغاية والوضع صعب للغاية
  • الدفاع المدني: الاحتلال يستخدم القوة المفرطة لإجبار أهالي جباليا على النزوح دون وجود أماكن آمنة
إصابة مواطنان بالرصاص الحي في مواجهات شمال رام اللهالكوفية 3 شهداء وعدد من المصابين في استهداف مدرسة الشوا تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ381 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف بلدة يحمر الشقيف قضاء النبطية بلبنانالكوفية الاحتلال ينفذ عمليات دهم وتفتيش واسعة خلال اقتحامه رام الله والبيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية دير أبو مشعل قرب رام اللهالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: الكوادر الطبية منهكة للغاية والوضع صعب للغايةالكوفية خاص بالصور|| من هو قائد اللواء 401 الذي قتل في شمال قطاع غزة؟الكوفية الدفاع المدني: الاحتلال يستخدم القوة المفرطة لإجبار أهالي جباليا على النزوح دون وجود أماكن آمنةالكوفية مقترحات إسرائيلية جديدة حول صفقة التبادل وسط خلافات بين الحكومة والجيشالكوفية الصحة: 26 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم 18 منهم في جبالياالكوفية فيديو|| شهداء واستهداف لمراكز الإيواء في شمال قطاع غزة المحاصر منذ 17 يوماالكوفية 7 شهداء باستهداف الاحتلال النازحين في مدرسة إيواء بجبالياالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "كريات شمونة" ومستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةالكوفية بلينكن يزور إسرائيل الثلاثاء.. وهاريس تدعو لوقف الحرب في غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في جباليا شمال قطاع غزة.الكوفية المنطقة في قلب الحرب العالمية الثالثةالكوفية الحرب والمحتجزون والهجرةالكوفية عار الصمتالكوفية

الاحتلال يُواصل عدوانه على لبنان لليوم الـ 29 على التوالي

10:10 - 21 أكتوبر - 2024
الكوفية:

بيروت: تُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 29 على التوالي، عدوانها العسكري وعمليات القصف الجوي والمدفعي بمختلف المناطق في لبنان؛ لا سيما منطقة البقاع الشرقي وجنوب لبنان والعاصمة "بيروت".

من جانبه، أعلن "حزب الله" فجر اليوم الإثنين، مسؤوليته عن 25 عملًا مقاومًا وهجومًا ضد أهداف إسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بدورها، أفادت وزارة الصحة اللبنانية، بارتقاء 16 شهيدا وإصابة 59 مواطنًا جراء الغارات الإسرائيلية؛ "ليرتفع إجمالي الشهداء إلى 2464، والمصابين إلى 11 ألفا و530 منذ بدء العدوان".

وشنّت قوات الاحتلال، عبر الطيران الحربي والحربي المسير، الليلة الماضية، الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية "بيروت" 11 غارة جوية؛ استهدفت 4 منها على الأقل مباني مؤسسة خيرية.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن 11 غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية؛ إحداها قريبة من مطار بيروت الدولي.

وتابعت: "الطيران الإسرائيلي شن غارة على فرع جمعية القرض الحسن في منطقة رياق شرقي البلاد، وأخرى على منطقة برج البراجنة في بيروت".

ونوهت الوكالة الوطنية الرسمية، إلى وقوع إصابات في قصف طائرات الاحتلال سيارة إسعاف على طريق بئر السلاسل شرق صور جنوب لبنان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق