اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية

أنقرة تضع اللمسات الأخيرة لسحب الجنسية التركية من فتح الله غولن

09:09 - 22 نوفمبر - 2019
الكوفية:

أنقرة: كشف وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، اليوم الجمعة،  أن بلاده وضعت اللمسات الأخيرة لسحب الجنسية التركية، من فتح الله غولن، المقيم في الولايات المتحدة.

وأكد أن قرار سحب الجنسية من "غولن"، لا يمنع المطالبات بتسليمه إلى السلطات التركية، ولن يشكل ذلك عائقًا، ونحن غير مستعدين أن يكون إرهابيًا كهذا الشخص مواطنا تركيا، وشعبنا لا يريد ذلك أيضا".

وقال صويلو: "إن منظمة غولن لا تعد تهديدًا داخليا بالنسبة لتركيا، بل خارجي، وأن الولايات المتحدة وأوروبا، وإسرائيل، يعملون على حمايتها، كما أن الإنتربول يرفض إصدار قرار بحث وضعهم على القائمة الحمراء، ويمنع ذلك".

ويذكر أن السلطات التركية تطالب الولايات المتحدة  بتسليم فتح الله غولن، إلا أن الأخيرة ترفض ذلك، برغم تورطه في محاولة الانقلاب الفاشلة صيف العام 2016.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق