اليوم الاحد 29 سبتمبر 2024م
عاجل
  • سوريا: غارة "إسرائيلية" تستهدف منطقة وادي حنا في القصير بريف حمص
أولمرت يعترف.. "إسرائيل" اغتالت عماد مغنيةالكوفية سوريا: غارة "إسرائيلية" تستهدف منطقة وادي حنا في القصير بريف حمصالكوفية رحيل الروائي والقاص الفلسطيني رشاد أبو شاورالكوفية سوريا: أصوات انفجارات ومضادات أرضية تسمع بقوة في أجواء مدينة حمص وسط البلادالكوفية جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيّرة فوق البحر الأحمرالكوفية تطورات اليوم الـ 359 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية لبنان: 9 شهداء سوريين في غارة "إسرائيلية" على بلدة العين قضاء بعلبكالكوفية مراسلنا: غارة جوية تستهدف محيط شارع الصناعة بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية إضراب شامل في جنين ومخيمها حدادا على روح الأمين العام لحزب الله حسن نصر اللهالكوفية الوكالة الوطنية للإعلام: 5 غارات "إسرائيلية" على قرى قضاء النبطية جنوبي لبنانالكوفية الاحتلال يغلق طريق الجدار ببلدة الرام شمال القدس المحتلةالكوفية القناة 14 العبرية عن مسؤول سابق في الشاباك: الهجوم البري على لبنان أمر لا مفر منهالكوفية تحرك طارئ لمساعدة مليون شخص.. والأغذية العالمي يحذر من انهيار لبنانالكوفية الاحتلال يغلق حاجزي دوتان والريحان شمال غرب جنينالكوفية شهيد ومصابون في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية وزير الإعلام اللبناني بعد اجتماع لمجلس الوزراء: الجهود الدبلوماسية لوقف إطلاق النار مستمرةالكوفية جيش الاحتلال: اغتلنا نبيل قاووق قائد وحدة الأمن الوقائي في حزب اللهالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" يستهدف مناطق في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية الضفة.. ارتفاعات حادة على أسعار المنتجات خلال أغسطسالكوفية إسرائيل تؤكد اغتيال عضو المجلس المركزي لحزب الله نبيل قاووقالكوفية

أتلتيكو مدريد يحدد مصير فالفيردي مع برشلونة

12:12 - 30 نوفمبر - 2019
الكوفية:

برشلونة: يحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد في عقر داره على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بلقاء يحدد مصير المدرب الإسباني، إرينستو فالفيردي، مع البارسا.

وتعد مواجهة أتلتيكو مدريد اختبارًا صعبًا بالنسبة إلى فالفيردي، الذي حتى الآن تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، ويتصدر الدوري الإسباني، ولكنه لا يحظى بقبول جمهور النادي الكاتالوني.

وحقق حامل اللقب، حتى الآن 9 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات، ويتساوى في صدارة الترتيب مع غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 28 نقطة.

ولم يحقق برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد في ملعبه في آخر مواجهتين، وبالتحديد على إستاد واندا ميتروبوليتانو، الذي لم يتذوق فيه "البلوغرانا" طعم الانتصار، حيث كان آخر فوز على "الروخي بلانكوس" في عقر داره، على ملعبه القديم إستاد فينسنتي كالديرون بنتيجة 2-1 في 2017.

في المقابل تعادل الفريقين 1-1 في موسم 2017-2018، وتكررت النتيجة نفسها في الموسم الماضي، بينما ستحمل مواجهة الفريقين في الموسم الحالي حدثاً استثنائياً وهو خوض النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مباراته الأولى أمام فريقه السابق، حيث من المتوقع أن يواجه استقبالاً عدائياً من جمهور صاحب الأرض.

ولا شك أن الأجواء التي ستحيط بالمباراة ستؤثر سلباً على الفريق، والمدرب فالفيردي، الذي تنتظره مجموعة من المباريات الصعبة في شهر ديسمبر/ كانون الأول، سيبدأها بمواجهة ريال مايوركا ثم ريال سوسييداد قبل أن يخوض "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد في 28 من الشهر نفسه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق