اليوم الاحد 29 سبتمبر 2024م
ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار “من النهر إلى البحر”الكوفية ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون “الأكبر” في لبنان مع عدد يناهز “المليون”الكوفية الإعلام الحكومي: نحو 17 ألف طفل استشهدوا بنيران إسرائيل منذ 7 أكتوبرالكوفية تطورات اليوم الـ 359 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقيالكوفية ثلاثة أسرى يعانون من الإهمال الطبي في سجن "النقب"الكوفية بؤرة استيطانية جديدة على أراضي الخضر جنوب بيت لحمالكوفية الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر على طريق وادي النار شرق بيت لحمالكوفية لبنان: 6 شهداء و4 جرحى في حصيلة أولية لغارة الاحتلال على جرود الهرملالكوفية الاحتلال يشن أكثر من 40 غارة على مناطق مختلفة من بعلبك والبقاع في لبنان خلال دقائقالكوفية هجوم صاروخي واسع النطاق ينطلق من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلىالكوفية 4 شهداء و15 مصابا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين ببيت لاهياالكوفية جيش الاحتلال: إطلاق 10 صواريخ من لبنان باتجاه الجليل الغربيالكوفية صافرات الإنذار تدوي في الناصرة وبلدات عدة في الجليل الأسفلالكوفية إعلام الاحتلال: 3 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت خلال نصف ساعةالكوفية غانتس: إذا لم نتوصل لاتفاق موثوق فعلينا دخول لبنانالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارة على منطقة تحويطة الغدير في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية مراسلنا: 17شهيدا في غارة إسرائيلية على بلدة زبود في منطقة بعلبكالكوفية الصحة: 9 شهداء و41 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية بغزةالكوفية أولمرت يعترف.. "إسرائيل" اغتالت عماد مغنيةالكوفية

زيدان يشعر بالاسى لرحيل فالفيردي منافسه في الدوري الأسباني

06:06 - 18 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، إنه "يشعر بالأسى" لرحيل مدرب المنافس الرئيسي في الدوري الإسباني.

أبدى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، حزنه على رحيل نظيره في برشلونة إرنستو فالفيردي، بعد إعلان النادي الكتالوني إقالته وتعيين كيكي سيتين بديلا له.

وتمت إقالة فالفيردي بعد نتائج مخيبة وأداء غير مرض لجماهير برشلونة، وهو الأمر الذي علق عليه زيدان مشيرًا إلى أنه قد يقع تحت نفس الضغط لو تعثر ريال مدريد، ملمحًا إلى أن الانتقادات "مصير محتوم" لأي مدرب يقود فريقا كبيرًا.

وأضاف زيدان: "إنه مدرب أظهر كم هو جيد، وأنا أكن له الكثير من الاحترام. بالنسبة لمدربي فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة، نحن ندرك أين نعمل وهذا لن يتغير".

وأوضح زيدان، "إن خسرت مباراتين فسوف أتعرض للانتقادات، تماما مثلما حدث لي قبل شهر ونصف. عليك فقط أن تحاول تقديم 100 بالمئة مما تستطيع. أنا آسف لرحيل فالفيردي".

هذا ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة حاليا صدارة الـ"ليغا"، ولكل منهما 40 نقطة من أصل 19 مباراة، فيما يستضيف النادي الملكي إشبيلية، السبت، بينما ينتظر برشلونة في ملعبه غرناطة، الأحد.

فيما سيحاول زيدان تحقيق الفوز على منافسه الأندلسي، في محاولة لزيادة الضغط على برشلونة في الاختبار الأول لسيتين، الذي قد يحتاج المزيد من الوقت للتأقلم مع اللاعبين وأجواء "كامب نو" وجماهيره.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق