اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ384 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بروفايل|| ظل السنوار ورفيقه بالاشتباك.. من هو محمود يوسف حمدان؟الكوفية 20 يومًا وحرب الإبادة ما زالت مستمرة شمالي قطاع غزةالكوفية 31 يومًا للعدوان الإسرائيلي على لبنان والمقاومة تواصل ضرباتهاالكوفية صحيفة: حراك "عربي أمريكي" مكثف لوقف التصعيد في غزة ولبنانالكوفية نتنياهو: نحن في بداية نهاية العملية في غزةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية قوات الاحتلالالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط دوار الشهداء ومنطقة بلوك 12 بمخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف المحافظة الوسطى لقطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مصادر سورية: مصابون في قصف استهدف مبنى في محيط منطقة كفر سوسة بالعاصمة دمشقالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على كفر سوسة في العاصمة السورية دمشقالكوفية الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء العاصمة دمشقالكوفية طائرات الاحتلال تقصف شمال شرق بلدة القرارة شمال خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الشرقية الجنوبية لدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: اعتراض مسيرة في سماء مدينة طبريا دون دوي صفارات الإنذارالكوفية تحليق واسع لطائرات الاحتلال في طبريا والجولان تحسبا لمزيد من المسيراتالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية

وأكثر من 8 آلاف مصاب..

الاحتلال يعلن ارتفاع وفيات كورونا إلى 47 حالة

11:11 - 05 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 47 حالة، لافتة إلى أن عدد المصابين وصل إلى 8018 مصابًا غالبيتهم يعانون من أعراض طفيفة.

وبحسب وزارة الصحة الإسرائيلية، فإن حالة 127 مصابًا بالخطيرة، مشيرة إلى أن 106 منهم يخضعون للتنفس الصناعي، بينما تم إجراء 7,294 فحصًا للفيروس يوم أمس السبت.

ونشرت الوزارة، القائمة المحدثة لبؤر انتشار فيروس كورونا، والتي أظهرت تركز الوباء في مناطق تواجد أغلبية المتدينين اليهود "الحريديم" غربي القدس المحتلة ومدينة بني براك على ساحل البحر شرق "تل أبيب".

وأشارت المعطيات إلى ارتفاع عدد المصابين في القدس المحتلة إلى 1302، ومدينة بني براك إلى 1214.

وأعلن جيش الاحتلال بني براك منطقة عسكرية مغلقة ونشر الحواجز على مداخلها وقيّد الخروج والدخول إليها، وينقل كبار السن لفنادق خاصة.

أما مدينة تل أبيب؛ فارتفع العدد فيها إلى 359 مصابًا، تليها مدينة عسقلان مع 191، وبيتاح تكفا 159، وريشون لتسيون 139، وبيت شيمش 137، ونتانيا 137، وأسدود 129، وبئر السبع 121، ورامات غان  116، وحولون 110، وحيفا 105.

ويلاحظ من خلال المعطيات تركز المصابين في مناطق يقطنها أغلبية من اليهود المتدنين الذين لم يلتزموا بقرار التزام المنازل، واستمروا في إقامة الصلوات الجماعية والمناسبات الاجتماعية.

وسلمت وزارة جيش الاحتلال صباح اليوم وزارة الصحة الإسرائيلية 63 جهاز تنفس صناعي أنتجتها الصناعات الجوية، التي افتتحت خطًا لإنتاج هذه الأجهزة قبل أيام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق