اليوم الاحد 19 مايو 2024م
عاجل
  • وزير الخارجية الأردني: الأونروا تواجه محاولة اغتيال سياسي قبل 7 أكتوبر
  • وزير الخارجية الأردني: لا يمكن الاستغناء عن دور الأونروا أو استبدالها بأي جهة أخرى
  • مراسلنا: إصابتان جراء انفجار جسم من مخلفات الاحتلال في بني سهيلا شرق خانيونس
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
  • مراسلنا: شهيدان في قصف بمحيط مكتب البريد وسط مخيم جباليا
شهداء وجرحى إثر سلسلة غارات وقصف مدفعي على مناطق متفرقة من القطاعالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال يمنع إدخال 3000 شاحنة مساعدات وسفر 690 مريضاالكوفية وزير الخارجية الأردني: الأونروا تواجه محاولة اغتيال سياسي قبل 7 أكتوبرالكوفية وزير الخارجية الأردني: لا يمكن الاستغناء عن دور الأونروا أو استبدالها بأي جهة أخرىالكوفية مراسلنا: إصابتان جراء انفجار جسم من مخلفات الاحتلال في بني سهيلا شرق خانيونسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الصحة تحذر من نقص الأدوية والمستهلكات الطبية في مستشفيات غزةالكوفية "هيئة الأسرى" تنقل تفاصيل الوضع الصحي للأسير المعزول مازن القاضيالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مستوطنون يعتدون على رعاة الأغنام جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف بمحيط مكتب البريد وسط مخيم جبالياالكوفية عـن الـقـرار الـفـلـسـطـيـنـيالكوفية الاحتلال الإسرائيلي بين «الذكاء الاصطناعي» و«الغباء الفطري»الكوفية غانتس x نتنياهو..حرب فرض "الوصاية السياسية" على فلسطينالكوفية حزب الله يتسهدف موقع الراهب بقذائف المدفعيةالكوفية الأونروا: يزداد الوضع سوءا بسبب نقص المساعداتالكوفية الأونروا: الإدعاء بأن الناس في غزة يمكنهم الانتقال إلى مناطق آمنة هو ادعاء كاذبالكوفية الأونروا: نحو 800 ألف شخص في رفح أصبحوا على الطرقات منذ بدء العملية العسكريةالكوفية سموتريتش يدعو نتنياهو للسيطرة الكاملة على غزةالكوفية

"سايمون" : أدعم فكرة الدمج مع اتحاد اللاعبين لكنه لن يكون استحواذا

11:11 - 06 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أوضح ستيف سايمون رئيس اتحاد اللاعبات المحترفات، أن الدمج المحتمل مع اتحاد اللاعبين المحترفين يبدو منطقيًا تمامًا في العالم لكنه أكد أن مثل هذا الأمر لن يكون كعملية استحواذ.

وتوقفت منافسات التنس في مارس/آذار بسبب جائحة كوفيد-19 وسيستمر هذا الأمر حتى منتصف يوليو/ تموز على الأقل، ما يؤثر بالتالي بشكل سلبي على اللاعبين في الدرجات الأدنى الذين يعتمدون فقط على مكافآت البطولات لكسب معيشتهم.

وكان روجر فيدر، قد اقترح الشهر الماضي دمج اتحادي اللاعبين واللاعبات ورحب سايمون وكذلك أندريا جاودينسي رئيس اتحاد المحترفين بذلك.

وقال سايمون الرئيس التنفيذي لاتحاد اللاعبات "الأمر ليس مثل عملية الاستحواذ.. في الوقت الحالي نحن نتنافس ضد بعضنا وكذلك ضد باقي الروابط وجهات الترفيه. نحن ننافس من أجل المشجعين والشركاء والرعاة وكذلك لمحطات البث… لذا فالاتحاد سيكون من أجل تعظيم الأصول".

وأضاف،  "لا أخشى من الدمج الكامل… سأكون أول من يدعم ذلك لأني أعتقد أنك تحتاج إلى دمج الأعمال والمبادئ الاستراتيجية".

وتدير حاليًا سبع هيئات مختلفة لعبة التنس، فبالإضافة إلى اتحادي المحترفين والمحترفات يدير اللعبة الاتحاد الدولي للتنس ومجالس إدارة البطولات الأربع الكبرى.

وفي الوقت الحالي يحتاج مشاهدو التلفزيون إلى الارتباط بمحطات مختلفة لمشاهدة مباريات التنس لكن دمج الاتحادين ربما يساعد في تبسيط عقود البث التلفزيوني وعقود الرعاية.

وهناك نظام تصنيف منفصل للرجال وللسيدات كما تختلف بعض اللوائح ويتضمن ذلك السماح للمدرب بتوجيه تعليمات داخل الملعب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق