اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • نيويورك تايمز عن دراسة بحثية: أكثر من 80 % من المدارس والجامعات بغزة دمرت منذ بدء الحرب
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة براش في محيط النادي بمخيم البريج وسط القطاع
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يطا جنوب الخليل
الاحتلال يقتحم بلدة حوسان ببيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيرزيت شمال مدينة رام اللهالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيرزيت شمال مدينة رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية نيويورك تايمز عن دراسة بحثية: أكثر من 80 % من المدارس والجامعات بغزة دمرت منذ بدء الحربالكوفية نيويورك تايمز عن دراسة بحثية: أكثر من 80 % من المدارس والجامعات بغزة دمرت منذ بدء الحربالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة براش في محيط النادي بمخيم البريج وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يطا جنوب الخليلالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبرمان: مجلس الحرب يسير بنا نحو الضياع والحكومة لا تخطط لأي شيءالكوفية غوتيريش: أكرر ندائي من أجل وقف فوري لإطلاق النار لأغراض إنسانية في غزة والإفراج عن جميع الأسرىالكوفية ليبرمان: أدعو الوزيرين غانتس وآيزنكوت إلى مغادرة مجلس الحرب لأنهما بدون تأثير فيهالكوفية ليبرمان: كل ما تفعله الحكومة الإسرائيلية هدفه البقاء سياسياالكوفية ليبرمان: كل المسؤولين عن الفشل في 7 أكتوبر يجب أن يرحلوا ومن ضمنهم نتنياهو ووزير الدفاعالكوفية ليبرمان: حركة حماس والسنوار يديرون من الأنفاق الحرب أفضل من نتنياهوالكوفية فيديوهات| "الكوفية" ترصد لحظة دخول شاحنات البضائع إلي رفح من الحدود المصرية عبر محور فيلادلفياالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية ليبرمان داعيا لرحيل نتنياهو: مجلس الحرب يسير بنا نحو الضياعالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "أبو الحسنى" بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية

الدولار يرتفع واليورو يتراجع قبيل اجتماع لـ"المركزي الأوروبي"

11:11 - 04 يونيو - 2020
الكوفية:

ارتفع الدولار، اليوم الخميس، مخالفا اتجاه هبوط استمر على مدى الأيام السبعة الماضية، بينما تراجع اليورو قبل اجتماع للبنك المركزي الأوروبي قد يكثف فيه صانعو السياسات من إجراءات التحفيز.

ومن المتوقع أن يرفع المركزي الأوروبي حجم برنامج شراء طارئ لجائحة كورونا، والذي يبلغ حاليا 750 مليار يورو (840 مليار دولار)، لدعم أضعف اقتصادات في القارة لكن بعض المستثمرين يعتقدون أن ذلك قد يحدث في اجتماع في يوليو/ تموز وليس مرجحا اليوم.

وبحلول الساعة 0720 بتوقيت غرينتش، سجل اليورو 1.1202 دولار بما يشكل انخفاضا نسبته 0.3 % ومتراجعا عن أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر.

وكانت العملة الأوروبية الموحدة قد تلقت دعما مؤخرا من مقترحات بتمويل حجمه 750 مليار يورو، مؤلفا من منح وقروض، لتقاسم تكلفة فيروس كورونا على الدول الأكثر تضررا من المرض مثل إيطاليا وإسبانيا.

وارتفع الدولار بنحو 0.3% مقابل سلة من العملات بعد أن شهد تراجعا في الأسبوع الماضي مع زيادة التفاؤل في الأسواق العالمية بشأن التعافي الاقتصادي.

وبدأت العملة الأمريكية في الارتفاع في التداولات خلال الليل لكنها صعدت بشكل أقوى اعتبارا من الساعة السادسة صباحا بتوقيت جرينتش تقريبا.

وهبط الين الياباني، الذي يُعتبر ملاذا آمنا، لمستوى منخفض جديد في شهرين إذ سجل 109.06 بحلول الساعة 0710 بتوقيت غرينتش بما يشكل انخفاضا 0.1 % بعد أن تراجع إلى 109.150 خلال الليل قبل أن يستقر في التعاملات المبكرة في لندن.

وتراجعت العملات عالية المخاطرة عن مستويات مرتفعة سجلتها في الآونة الأخيرة. وهبط الدولار الأسترالي بما يصل إلى 0.5 % أمام الدولار الأمريكي مسجلا 0.6884 دولار أمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق