اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20
  • مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفح
  • جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصل
  • الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكان
مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20الكوفية مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفحالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا ويقصف ويدمر آلياتناالكوفية تجدد الغارات الاسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصلالكوفية الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من ديراستياالكوفية الاحتلال يقتحم عدة قرى وبلدات في جنينالكوفية مفوض الأونروا: نسارع الزمن لتوفير الملاذ الآمن للفلسطينيين من رفح وكافة مناطق غزةالكوفية "عمان": إنهاء الصراع في الشرق الأوسط مرهون بإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية "الإسلامية المسيحية" في ذكرى النكبة: شعبنا مصر على الصمود في ظل العدوان على شعبناالكوفية شهود عيان: الاحتلال يحاصر مئات المواطنين شرق جبالياالكوفية في ذكرى النكبة.. الميناء الأمريكي وخطر التهجير.. عود على بدءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف عددا من المنازل في شارع الترنس بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية في ذكرى النكبة الـ76.. بداية نهاية المشروع الصهيوني‎الكوفية الدفاع المدني بغزة: صمت الأمم المتحدة إزاء عدم إلزام الاحتلال بتزويدنا بالوقود حكم بالإعدام على عملناالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يقصف ويدمر آلياتناالكوفية من خرق ميثاق الأمم المتحدة غير المستعمرة؟الكوفية "المجلس الوطني": الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الوحشية بحق شعبنا وسط عجز وتخاذل دوليينالكوفية فصائل المنظمة في لبنان: نكبة شعبنا ما زالت مستمرة وشعبنا يكابد ظلم وقهر الاحتلالالكوفية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم

13:13 - 11 يوليو - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أبرزت وسائل الاعلام والصحف العبرية الصادرة اليوم السبت، وفاة مواطنين من المصابين بـكورونا في الضفة الغربية، وتواصل عمليات البحث عن شاب إسرائيلي، غرق اليوم في بحر أسدود.

 وفيما يلي أبرز عناوين الصحف العبرية:

قناة كان العبرية:

وفاة مواطنين من المصابين بـكورونا في الضفة الغربية، ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 28 حالة.

قوات من الشرطة الإسرائيلية، وسلاح البحرية، تواصل منذ ساعات عمليات البحث عن شاب إسرائيلي، غرق اليوم في بحر أسدود.

والا العبري:

تجدد عمليات البحث عن الشاب الإسرائيلي، الذي غرق بالأمس في بحر اسدود.

الكورونا في العالم: أكثر من 12.5 مليون إنسان أصيبوا بالفيروس، وبغلت نسبة الوفيات 559,058 حالة، في 120 دولة.

 يديعوت:

منظمة الصحة العالمية: إسرائيل في الترتيب الثالث بعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا، بين دول أوروبا.

يسرائيل هيوم:

صحيفة النيويورك تايمز: الانفجارات التي استهدفت المنشآت العسكرية والنووية في إيران، هي جزء من إستراتيجية إسرائيلية أمريكية، تهدف إلى تقديم استجابات للتهديدات الإيرانية.

وزارة الصحة الإسرائيلية: تسجيل حالة وفاة واحدة، و 840 إصابة جديدة بالكورونا، منذ ساعات الظهيرة، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالكورونا في البلاد إلى 36,266 إصابة، بينهم 130 مريضا بحالة الخطر، والوفيات 351 حالة.

معاريف:

قوات الشرطة الإسرائيلية، اعتقلت صباح اليوم، ثمانية شبان مقدسيين، بزعم إطلاق النار والمفرقعات النارية، بعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة.

الكورونا في الجيش الإسرائيلي: ارتفع عدد المصابين بالكورونا في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى 463 إصابة، وعدد المتواجدين في العزل الصحي إلى 10 آلاف جنديا من النظامي والاحتياط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق