اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024م
«فورمولا 1»: إلغاء نقطة أسرع لفة «المثيرة للجدل» من الموسم المقبلالكوفية مايكل ايمينالو: «بيئة الهلال» هي من صنعت منه فريقا لا يهزمالكوفية تطورات اليوم الـ378 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 1206 عائلة مسحت من السجل المدني خلال عام من الإبادة الجماعية على غزةالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلالالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية دعوات حاشدة للخروج في مسيرات غضب ومواجهة بالضفة الغربيةالكوفية عقوبات أمريكية على شركتين صينيتين لإنتاجهما مسيّرات تستخدمها روسيا في أوكرانياالكوفية كيم جونغ أون: تفجير الطرق يمثل «نهاية العلاقة الضارة» مع سيولالكوفية حرب لبنان .. الاحتلال يواصل القصف وحزب الله يصعد عملياتهالكوفية الإعلام العبري: لواء «غولاني» دخل للثأر في ملحمة «طوفان الأقصى» فدفع ثمنا باهظاالكوفية الصحة العالمية: «إسرائيل» تمنع دخول الأخصائيين الطبيين لغزةالكوفية شهداء وإصابات إثر استهداف الاحتلال مناطق متفرقة من مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في حي تل الهواالكوفية مصابون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب الكيرفور في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف غرب مخيّم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي كفر سابا في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية

الاحتلال: لا بديل عن فرض الإغلاق الشامل لمنع تفاقم أزمة كورونا

16:16 - 14 يوليو - 2020
الكوفية:

تل أبيب: قال رئيس نقابة الأطباء في إسرائيل البروفيسور تسيون حاغي، إنه يجب الاستعداد لفرض إغلاق شامل قريبا بسبب تفاقم انتشار عدوى الكورونا.
وأضاف البروفيسور حاغي في حديث إذاعي، إنه لا مؤشرات حاليًا على افتتاح السنة الدراسية الجديدة في الاول من سبتمبر/أيلول المقبل.

وأعرب عن قلقه حيال ارتفاع عدد الماصبين بشكل حاد، مشيرا إلى أن الفيروس يصيب عددا أكبر من المسنين الذين يحتاجون العلاج المكثف.
ورأى رئيس نقابة الأطباء، أنه إذا وصل عدد الإصابات إلى ألفين يومياً، فلن يكون هناك مفر من الإعلان عن إغلاق تام على إسرائيل.
ودعا البروفيسور حاغي إلى تحويل مبالغ مالية لكل مواطن فقد مصدر رزقه بسبب الجائحة، تفاديا لتفاقم الأوضاع الاقتصادية في حال فرض الإغلاق مجددا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق