اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
البرلمان العربي يدعو لموقف موحد لوقف العدوان على غزةالكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي: لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية

مظاهرات في القدس وقيسارية للمطالبة باستقالة نتنياهو

07:07 - 30 أغسطس - 2020
الكوفية:

القدس: خرج آلاف الإسرائيليين في مدينة القدس المحتلة، الليلة الماضية في مظاهرة مطالبين باستقالة الحكومة برئاسة بنيامين نتنياهو.
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت
  العبرية،  إن آلاف الإسرائيليين خرجوا للتظاهر باتجاه مقر إقامة نتنياهو، في شارع بلفور بالقدس.
وأضافت الصحيفة، أن المتظاهرين خالفوا أوامر الشرطة التي لم ترخص التظاهرة، كما أوقفوا حركة القطار الخفيف في المدينة.
وبحسب الصحيفة، أكد المتظاهرين أن الهدف الوحيد من تجمعهم، المطالبة بإقالة نتنياهو وحكومته الائتلافية القائمة منذ 17 مايو/ أيار الماضي.
كما تجمع آلاف المتظاهرين أمام منزل نتنياهو في مدينة قيسارية، مطالبين باستقالته.
ومنذ أكثر من ثلاثة أشهر، تخرج مظاهرات أسبوعيا للمطالبة باستقالة نتنياهو،
الذي يحاكم في ثلاث قضايا فساد.
وفي سياق منفصل، من المنتظر أن يعرض منسق شؤون جائحة كورونا، غدا، ما يسمى بخطة  "إغلاق التناوب"، التي بموجبها يتم تقييد الحركة أثناء الطوق في المدن المصنفة "حمراء"، والتي تعاني من انتشار كثيف لفيروس كورونا، وذلك خلال الأعياد العبرية الوشيكة.
ومن المتوقع، أن يصادق المجلس الوزاري الخاص بشؤون كورونا، اليوم، على خطة "إغلاق التناوب"، التي طرحها المنسق الوطني لشؤون الجائحة البروفيسور روني غامزو، ويرجح أن يقدم الأخير استقالته من منصبه إذا لم تتم المصادقة على الخطة التي يعرضها

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق