اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
مراسلنا: شهيد وإصابات حرجة جراء استهداف مواطنين في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية في يومها الـ 371.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال رصد 80 صاروخا في الرشقة الأخيرة نحو خليج حيفا والجليلالكوفية الإمارات ترسل مساعدات إغاثية إضافية للشعب اللبنانيالكوفية جيش الاحتلال: دوي صفارات الإنذار في عشرات البلدات شمال غرب إسرائيلالكوفية الجيش اللبناني يعلن استشهاد اثنين من جنوده في استهداف إسرائيلي لأحد مراكزه في جنوب البلادالكوفية الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ظابط في سلاح المدرعات في معركة جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد وجرحى بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "البيومي" داخل "مخيم 5" في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حتى لا ننخدع أكثر ...!الكوفية ماذا يعني الاكتفاء بالتوسل لإسرائيل؟الكوفية تخريب مشروع إنقاذ لبنانالكوفية بالصور|| طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة خلال 13 ساعةالكوفية بلينكن: واشنطن تدعم الدولة اللبنانية ﻟ«تولي زمام المسؤولية» في البلادالكوفية 20 قتيلاً بهجوم على منجم للفحم في بلوشستان الباكستانيةالكوفية «تصفيات المونديال»: الأرجنتين تواصل نزف النقاط... والبرازيل تنعش آمالها بفوز قاتلالكوفية ريال مدريد يستطيع إقامة الحفلات في «برنابيو»الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة الكرك في البقاع بلبنانالكوفية إعلام الاحتلال: مقاتلو غزة كشفوا قوة خاصة متنكرة وأوقعوا فيها قتلى وجرحىالكوفية المكتب الحكومي: الوضع في مستشفى «كمال عدوان» كارثيالكوفية

بالأسماء|| العدو يداهم مدن الضفة و يشن حملة اعتقالات

07:07 - 17 سبتمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة، حيث طالت أكثر من 23 مواطنا، بينهم أسرى محررين، وشقيقان، عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياته.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في محافظة جنين حيث جرى اعتقال كلاً من محمد عبد الله طالب ومحمد خالد عبد الله جرادات ورفيق مهند رفيق عمارنة، بعد مداهمة منازلهم في قرية زبوبا غربي جنين، كما واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين محمد فاروق عايد ومحمد أحمد صلاح، من بلدة كفر ذان، بالإضافة إلى الشقيقان محمد وأحمد أبو خرج من نفس المحافظة.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب واعتقلت جهاد عماد الطيطي شقيق الأسير الجريح عيسى عماد الطيطي، وأحمد عبد الرحمن أبو سل، ومحمد خالد أبو سل، كما واعتقلت الشاب يونس النجار من بلدة يطا، وأحمد فهد النتشة ومنصور النتشة من نفس المحافظة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال وجدي منير بوزيه، وعلي محمود القاق وإبراهيم فؤاد من كفل حارس قضاء سلفيت، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي طولكرم جرى اعتقال عماد محمود الريس وابنه جعفر بعد اقتحام منزله في بلدة بيت ليد شرقي المحافظة، فيما جرى اعتقال مجاهد جمال سليم بعد مداهمة منزله في قرية بيت إيبا غرب مدينة نابلس، بالإضافة إلى الشاب معتصم سرور من بلدة نعلين قضاء رام الله.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معاذ نهاد عبيد، ومحمد غاضب عبيد، وأكرم غاضب عبيد من بلدة العيساوية بالقدس المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق