اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
في يومها الـ 371.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: حرب الإبادة في غزة تحوّل الأطفال إلى أجيال مثقلة بالأعباء النفسيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير دبوان شرق رام اللهالكوفية العفو الدولية تتهم الاحتلال بإطلاق إنذارات مضللة لإخلاء جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 371 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً بمحيط مسجد الإحسان في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال شرق رام اللهالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً بمحيط مسجد الإحسان في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها صوب غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة متفجرة على حاجز قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية "أونروا": أطفال غزة يولدون قصار القامة بسبب سوء تغذية الأمهاتالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مشفى درويش نزال بمدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت دجن شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في حي الرمال غرب مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم يطا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية طائرات لاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط مفترق الغفري بمدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية شمال مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية

الاحتلال: تسجيل 3843 إصابة جديدة بكورونا.. والصحة تطلب حظر تجول

07:07 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أظهرت معطيات رسمية صادرة عن صحة الاحتلال، مساء أمس، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 1273 وفاة، والإصابات إلى 190,929 إصابة، منذ بدء الجائحة.

وتتجه حكومة الاحتلال للدفع نحو تشديد إجراءات الإغلاق الذي دخل يومه الخامس، عبر تقليص العمل وفرض حظر التجوال التام، فيما صادقت بساعات متأخرة من الليل على خطة لتوسيع شبكة الأمان الاقتصادي بظل جائحة كورونا.

وكجزء من هذا الإغلاق المخطط له لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، سيسمح للسكان بالتنقل ضمن دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد من منازلهم، باستثناء الذهاب إلى العمل، واقتناء الأدوية والطعام ومساعدة الأشخاص في وضعية صعبة، أو المشاركة في المظاهرات.

وتطلب وزارة الصحة، تشديد سياسة الإغلاق حتى درجة حظر التجول الكامل، وتقليص العمل في القطاع الخاص إلى 30%، أما قطاع العمل العام والحكومي، يتم الدفع نحو العمل بموجب حالة الطوارئ، وتقليل التجمعات والتجمهر.

وفي حال المصادقة على الإجراءات المشددة وحظر التجوال، من المتوقع أن تدخل هذه التقييدات حيز التنفيذ في الأسبوع المقبل، بعد "يوم الغفران".

ووفقا للمعطيات، تم تسجيل 17 وفاة و3843 إصابة جديدة في الساعات الـ24 الأخيرة، فيما يرقد 653 مصابًا في المستشفيات بحالة صحية حرجة، منهم 169 موصولون بأجهزة التنفس الإصطناعي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق