اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخية
حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية أمريكا تنفي علمها بهجوم الضاحية وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقةالكوفية

موظفوا البيت الأبيض يشتكون من حقائب الملابس المتسخة لنتنياهو

12:12 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: عمد بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، على إحضار حقائب مليئة بالملابس المتسخة لدى زياراته السياسية في الولايات المتحدة، من أجل تنظيفها هناك.
ووفقا لإفادات موظفين علموا في البيت الأبيض، أثناء ولاية الرئيس دونالد ترامب وسلفه باراك أوباما، أن خدمة غسيل الملابس متاحة لجميع الزعماء الذين يزورون البيت الأبيض، لكنهم أكدوا أن نتنياهو هو الوحيد الذي يستغل هذه الخدمة بحجم كبير ويحضر معه حقائب الغسيل في زيارات قصيرة.

وقال مصدر في البيت الأبيض، إن عائلة نتنياهو هي الوحيدة التي تحضر معها حقائب مليئة بالغسيل الوسخ كي ننظفها نحن، وكان من الواضح بعد عدد كبير من الزيارات أن هذا الأمر يتم بشكل متعمد.
ووفقا للمصدر، فإنه خلال زيارة نتنياهو الأخيرة إلى واشنطن، الأسبوع الماضي، لتوقيع اتفاقيتي التحالف وتطبيع العلاقات مع الإمارات والبحرين، لم يحضر معه عدد كبير من الحقائب كما في الماضي.
وكانت القناة 12 العبريةنشرت في عام 2018، مقابلة مع مستشار نتنياهو الإعلامي السابق، نير حيفتس، الذي تحول إلى شاهد ملك ضد نتنياهو، وقال فيها إن نتنياهو وزوجته اعتادا على أخذ حقائب مليئة بالغسيل الوسخ خلال زياراتهم إلى دول أجنبية من أجل تنظيفها هناك، وذلك رغم أن هذه الخدمة متاحة لهما في إسرائيل. مشيرا إلى وجود ميزانية مخصصة للتنظيف الجاف غير المحدود.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق