اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
عاجل
  • 4 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة دويك في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • شهيدة ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الكرد الذي يؤوي نازحين في دير البلح وسط قطاع غزة
4 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة دويك في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 371 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الكرد الذي يؤوي نازحين في دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية الأردن تحذر إسرائيل من الاستيلاء على المقر الرئيسي للاونرواالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا يؤوي نازحين في دير البلحالكوفية إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليلالكوفية خبراء الأمم المتحدة: نظام القانون الدولي ينهار في غزةالكوفية "أبو صفية": لم ولن نخلِ مستشفى كمال عدوان من الكوادر الطبيةالكوفية الاحتلال يحاصر شمال القطاع ويعزله عن مدينة غزة بشكل كاملالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشارع السكة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية لبنان يطالب مجلس الأمن بإصدار قرار فوري بوقف العدوان الإسرائيليالكوفية تصفيات كأس العالم: "الفدائي" يخسر أمام "أسود الرافدين" بهدف دون ردالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم النصيراتالكوفية 4 شهداء بقصف الاحتلال مجموعة مواطنين بحي الشيخ رضوان شمال غزةالكوفية روسيا: إسرائيل تعيد تكرار سيناريو غزة مجددا في لبنانالكوفية شهيدان في قصف الاحتلال للمركبة شرق طولكرمالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها على ساحل بحر النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاتحاد الأوروبي: قصف الاحتلال لقوة الأمم المتحدة جنوب لبنان مرفوض وغير مبررالكوفية خلال جلسة لمجلس الأمن: الأمم المتحدة تدعو إلى إنقاذ الشرق الأوسط من شفا الكارثةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

06:06 - 05 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينية.
ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان، فيما أصاب آخر بالرصاص الحي، خلال اقتحام، مدينة جنين وبلدة جبع جنوب المحافظة.
وأفاد نادي الأسير في جنين، أن الشاب رأفت عقل 18 عاما، أصيب برصاصة أسفل بطنه، خلال اقتحام قوات الاحتلال حي خلة الصوحة في جنين، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي. 
وأضاف النادي، أن القوات اقتحمت حي السكة من المدينة، واعتقلت الشاب أمد خيري خلف بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.
وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال أحمد فايز حمدان سلاطنة، وعيد محمد عيد حمامرة، بعد أن اقتحمت منزليهما في بلدة جبع جنوب جنين.
وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية، باتجاههم، دون وقوع إصابات.
وفي الخليل، سلمت قوات الاحتلال مواطنا من الخليل، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وأفادت مصادر محلية، بأن القوات داهمت المدينة، واقتحمت منزل المواطن أيمن رياض الجعبري، وسلمته بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وفي السياق ذاته، حاول مستوطنون مسلحون الاعتداء مساء أمس على عدد من المواطنين في حي تل الرميدة وسط المدينة.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول شمالا والظاهرية ويطا والسموع، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من بيتونيا غرب محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية، بأن القوات اعتقلت المواطن محمد قرط 30 عاما، بعد أن اقتحمت منزله في المدينة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بيتونيا وأطلقت قنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين، دون وقوع إصابات.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد عماد الكار ١٥عاما، والشاب عبد الرحيم صبحي الكار ٢٤عاما، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

هذا واندلعت مواجهات في بلدة الدوحة غرب بيت لحم، خلال اقتحامها من قبل الاحتلال الذي أطلق قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين، ولم يبلغ عن إصابات.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق