اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولان
ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على بلدة قباطيةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية

بالصور|| تيار الإصلاح بمحافظة الشمال يزور أفضل معلم عالمي 2020

11:11 - 03 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: زار وفد من محافظة الشمال بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أفضل معلم عالمي لعام"2020" معلمة اللغة الانجليزية أسماء رمضان حسن مصطفى والتي نالت جائزتها  من مؤسسة "AKS Education Award" في الهند، وذلك ضمن 100 معلم في العالم، بينهم 4 معلمين من فلسطين.
وكان من ضمن وفد الزيارة قيادات المحافظة المتمثلة زياد أبو الجديان  والأخوات بساحة غزة وأعضاء هيئة مجلس المرأة.
 وتحدث أمين سر محافظة الشمال زياد أبو الجديان، عن المعلم الفلسطيني قائلاً "أنها فخر لفلسطين والشعب الفلسطيني وهي رسالة عالمية تظهر تميز المعلم الفلسطيني بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها ".
وطالب أبو الجديان،  بأهمية تعميم وإبراز التجارب التعليمية الناجحة كتجربتها حتى تعم الفائدة التربوية والوصول دوماً لتعليم أفضل في وطننا.
وقالت المعلمة الفلسطينية أسماء، "أنها كانت على قناعة تامة بأنها ستفوز في الجائزة الدولية، وذلك لما قدمته خلال مسيرتها التعليمية على مدار 13 عاما، فتقدمت بكل ثقة لجائزة المعلم العالمي للعام 2020 التي نظمتها مؤسسة هندية".
وتطرقت المعلمة أسماء لكيفية حصولها على الجائزة من خلال  مجموعة من الأعمال والأنشطة الإبداعية خلال مسيرتها التعليمية، وكانت أعمالها واحدة من 10 أعمال نشرتها المؤسسة، للاستفادة منها. حيث ابتكرت العديد من الطرق لتدريس اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها وبدأت بـ3 طرق، إلى أن انتهت في كتاب لها بعنوان: "45 لعبة لتعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق