اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل استهداف المناطق الشرقية الشمالية لمدينة غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية اشتباكات مسلحة بين المقاومة وقوات الاحتلال في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي خلال المعارك مع المقاومة جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | مسيرات في المغرب وأمريكا وإسبانيا ضد حرب الإبادة الإسرائيلية بغزةالكوفية الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس يخرج عن الخدمة نتيجة نفاد الوقودالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على حي الصبرة جنوب مدينة غزة بالتزامن مع قصف مدفعيالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة نابلسالكوفية اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لنابلسالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف حيي السلام والجنينة شرقي مدينة رفحالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف حيي الزيتون والصبرة جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بالتزامن مع قصف مدفعي في محيط تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء حي الزيتون بغزةالكوفية

تونر ورق الغار لبشرة صافية

07:07 - 26 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تحتاج البشرة إلى العناية والاهتمام؛ لتعزيز صحَّتها، وجَعْلها بشرة شابَّة بطريقة طبيعيّة وآمنة. وذلك عن طريق روتين يومي يتخلله الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة والتي من أهمها استخدام التونر. ويُشكل اختيار نوع التونر أمراً مهماً عند التفكير في الترطيب، إذ إنّ اختيار التونر الذي لا يحتوي على الكحول قاعدة أساسية لترطيب البشرة، ويُمكن استخدام نوع خاص من أنواع التونر، والذي يكون منعشاً للبشرة.

نقدم لكِ طريقة تحضير تونر ورق الغار وفوائده، للعناية ببشرتك وجعلها أكثر صحة وإشراقاً.

  • تونر ورق الغار:

تحتاجين إلى غلي كوب من الماء، وإضافة 4-5 ملاعق صغيرة، من زيت الغار العطري، وبعد التبريد تماماً، يوصى بصب التونر في وعاء زجاجي داكن.

ضعي المنتج على وجهك بقطعة قطن أو اربتي أطراف أصابعك برفق، للحصول على أفضل النتائج، ويوصى باستخدام التونر يومياً قبل النوم.

  • طريقة صنع غسول ورق الغار:

صبّي 100 مل من الماء في قدر، وأضيفي 10 أوراق غار، ومن ثم، سخني الخليط واتركيه يغلي لمدة 5 دقائق، صفيها واسكبيها في وعاء أو زجاجة زجاجية داكنة.

يوصى باستخدام المستحضر يومياً في الصباح والمساء، ويتم وضع المنظف على بشرة رطبة قليلاً بحركات دائرية بطيئة، وبعد ذلك يجب غسل المنتج بالماء. يُستخدم مرة واحدة في الأسبوع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق