اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الأمم المتحدة: عشرات الآلاف نزحوا بسبب الهجمات في لبنان
  • الرئيس الإيراني: حزب الله يواجه دولة مدججة بالسلاح ولديها إمكانية الوصول إلى أنظمة أسلحة متفوقة
  • مراسلنا: شهيدة ومصابون فى قصف طائرات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة فايد وسط مخيم البريج وسط قطاع غزة
"الخارجية" تحذر من محاولة الاحتلال توسيع دائرة الصراع لحرف الأنظار عن جرائمه بحق شعبناالكوفية الأمم المتحدة: عشرات الآلاف نزحوا بسبب الهجمات في لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الرئيس الإيراني: حزب الله يواجه دولة مدججة بالسلاح ولديها إمكانية الوصول إلى أنظمة أسلحة متفوقةالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون فى قصف طائرات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة فايد وسط مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية "المعابر والحدود": تعديل ساعات عمل معبر الكرامة الأحد المقبلالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير ويمنع وصول المواطنين إلى الأغوار الشماليةالكوفية "الخارجية": نتابع حادثة غرق قارب قبالة السواحل اليونانية على متنه فلسطينيونالكوفية ارتفاع تكلفة تأمين الديون على "إسرائيل" لأعلى مستوى منذ 7 أكتوبرالكوفية مراسلنا: غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة بلاط جنوبي لبنانالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت أمر ويفتش منازل في الخليلالكوفية اليوم.. انطلاق أعمال الجلسة العامة للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في طورة غرب جنينالكوفية وما زالت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال !!الكوفية الحاضنة الشعبية في لبنان سلاح يحتاجه "حزب الله"الكوفية قواعد الاشتباك: من التناسب إلى الحساب المفتوحالكوفية هل يمكن الانفكاك عن الاستراتيجية الإيرانية ؟الكوفية الحكم أوليفر يتصدر المشهد بعد قمة سيتي وآرسنالالكوفية ريال مدريد لمواصلة الصحوة على حساب ألافيس قبل موقعة أتلتيكوالكوفية 500 شهيد و1600 جريح في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنانالكوفية

ريال مدريد لمواصلة الصحوة على حساب ألافيس قبل موقعة أتلتيكو

10:10 - 24 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: قبل مواجهته المرتقبة مع جاره أتلتيكو في ديربي العاصمة الأحد المقبل، يستقبل ريال مدريد حامل اللقب، نظيره ألافيس اليوم في المرحلة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم، وهدفه تقليص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة مؤقتاً.

لم تكن انطلاقة الفريق الملكي ممتازة بتعادلين من أول 3 مباريات، لكنه لم يذُق طعم الخسارة في 7 مباريات متتالية ضمن مختلف المسابقات، آخرها ثلاثية في مرمى شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا، ورباعية أمام إسبانيول في الدوري.

وتقام المواجهة مع ألافيس في الذكرى السنوية للخسارة الأخيرة لريال في الدوري، التي جاءت أمام أتلتيكو في 24 سبتمبر (أيلول) 2023، تبعتها سلسلة من 38 مباراة من دون خسارة، من بينها 28 انتصاراً. ومن المتوقّع أن يحقق ريال مراده؛ وهو الذي فاز على ألافيس في آخر 5 مواجهات؛ حافظ خلالها على نظافة شباكه 3 مرات أيضاً. ويعتقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن ريال لا يزال يبحث عن «أفضل نسخة» من نفسه، وذلك في تصريحه بعد الفوز على شتوتغارت.

وأضاف: «إذا اعتقد أي أحد أن المباريات ستُربح بسهولة أو بساطة، فهو مخطئ، ليست هكذا تُلعب كرة القدم. للفوز في المباريات عليك أن تقاتل وتنافس وتعاني أيضاً».

ولا يزال النجم الإنجليزي جود بيلينغهام يبحث عن هدفه الأول هذا الموسم، ومن المتوقّع أن يخوض المباراة المقبلة، على الرغم من إصابة طفيفة في الكتف قالت صحيفة «ماركا» إن الفريق الطبي لريال يوصي بسببها براحة لأيام. وأشار النادي عبر موقعه، إلى أن الرباعي المصاب؛ النمساوي دافيد ألابا، وداني سيبايوس، والفرنسي إدواردو كامافينغا، والمغربي إبراهيم دياز، مستمر في برنامج التعافي، لكنه لم يُشِر إلى إمكانية مشاركتهم.

في المقابل، يبحث ألافيس المنتعش بفوزه الأخير على إشبيلية، عن فوزه الأول أمام ريال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، والتقدّم أكثر، بعدما جمع 10 نقاط واحتل المركز السادس.

وبعد سقوطٍ مفاجئ أمام مضيفه موناكو الفرنسي في افتتاح مبارياته القارية، انتفض برشلونة بخماسية في مرمى فياريال، مكملاً مشواره الممتاز في الدوري، حيث حقق انتصاره السادس توالياً.

ويبحث برشلونة عن توسيع الصدارة حين يستضيف خيتافي الثامن عشر غداً الأربعاء، والذي لم يذق طعم الفوز بعد (خسارتان و4 تعادلات).

وسيدخل الفريق الكاتالوني مباراته من دون الحارس وقائده الدولي الألماني مارك - أندريه تير شتيغن، الذي تعرّض لإصابة خطيرة في المباراة الأخيرة. وانضم الحارس لقائمة مليئة بالمصابين في برشلونة؛ أبرزهم غافي، وفيرمين لوبيز، والدنماركي أندرياس كريستنسن، وداني أولمو، والأوروغوياني رونالد أراوخو، والهولندي فرنكي دي يونغ، ومارك برنال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق