اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

المطران عطا الله حنا: سئمنا من المؤتمرات والخطابات الانشائية.. ارفعوا الظلم عن شعبنا

09:09 - 11 فبراير - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: طالب رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، بأن يكون هنالك موقف عربي عملي داعم للشعب الفلسطيني. والانطلاق إلى مواقف أكثر عملية واستراتيجية، للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.
وأكد حنا، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الفلسطينيون سئموا من الشعارات والخطابات والبيانات الرنانة، والتي لم تغير شيئًا من الواقع المأساوي الذي يعيشونه في ظل استمرار القمع والظلم والاستهداف لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.
وتابع، " عندما يدافع العرب عن فلسطين إنما يدافعون عن أنفسهم لأن الذي لا يريد الخير لفلسطين لا يريد الخير للامة العربية كلها، من محيطها لخليجها والمتآمرون على فلسطين هم ذاتهم المتآمرون على الأمة العربية". مشددًا على ضرورة أن تتوحد الأمة العربية من أجل فلسطيني والدفاع عنها.
وتمني حنا، أن يتم ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي بعيدًا عن الاجندات والمصالح الشخصية والمحاور المتصارعة. ودعا القيادات السياسية والفصائلية والحزبية بأن ترتقي إلى مستوى المسؤولية، وأن يقوموا بدورهم المأمول في المساهمة في ترتيب البيت الفلسطيني.
وشدد، على ضرورة أن تتفق الفصائل الفلسطينية على برنامج سياسي وطني موحد من أجل إنجاح الانتخابات الفلسطينية، وأن تكون الأجندة وطنية بامتياز.

 

 

سيادة المطران عطا الله حنا : " لقد سئم الفلسطينيون من المؤتمرات والبيانات والخطابات الانشائية التي لم تقدم شيئا لفلسطين...

تم النشر بواسطة ‏الصفحة الرسمية لسيادة المطران عطا الله حنا / القدس‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١
 

سيادة المطران عطا الله حنا : " نتمنى ان يتم ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي بعيدا عن الاجندات والمحاور فمحورنا الاساسي يجب...

تم النشر بواسطة ‏الصفحة الرسمية لسيادة المطران عطا الله حنا / القدس‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق