اليوم الثلاثاء 07 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • وزير خارجية الإمارات يعرب عن أمله في أن تسفر جهود وساطة هدنة غزة عن تهدئة
  • وزير خارجية الإمارات يؤكد لنظيريه المصري والقطري دعم جهود وساطة هدنة غزة
  • المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي: نرحب بأي خطوة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة
  • اشتباكات في حيفا بين ضباط شرطة الاحتلال ومتظاهرين يطالبون بعقد صفقة تبادل
  • منظمة أطباء بلا حدود: عواقب أي هجوم بري "إسرائيلي" على رفح ستكون كارثية
  • مدفعية الاحتلال تقصف حيي الجنينة والتنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 214 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| قصف جوي ومدفعي عنيف ومتواصل للمناطق الشرقية من المدينةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية وزير خارجية الإمارات يعرب عن أمله في أن تسفر جهود وساطة هدنة غزة عن تهدئةالكوفية وزير خارجية الإمارات يؤكد لنظيريه المصري والقطري دعم جهود وساطة هدنة غزةالكوفية المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي: نرحب بأي خطوة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزةالكوفية اشتباكات في حيفا بين ضباط شرطة الاحتلال ومتظاهرين يطالبون بعقد صفقة تبادلالكوفية 8 إصابات برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لطولكرم ومخيمهاالكوفية منظمة أطباء بلا حدود: عواقب أي هجوم بري "إسرائيلي" على رفح ستكون كارثيةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف حيي الجنينة والتنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ابو الحصين في حي النصر شمال شرق رفح جنوب القطاعالكوفية سرايا القدس: ردا على جرائم العدو بحق شعبنا قصفنا "سديروت" و"نير عام" ومستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخيةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على محيط مدرسة شهداء مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية الرئيس المصري: أتابع عن كثب التطورات الإيجابية التي تمر بها المفاوضات الحالية للتوصل إلى هدنة في غزةالكوفية حماس: "ننتظر إجابة الاحتلال على موافقتنا على مقترح وقف إطلاق النار"الكوفية "الصحة العالمية": العملية العسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانيةالكوفية بن غفير: مناورات وألاعيب حماس ليس لها رد إلا اجتياح رفح وزيادة الضغط العسكري لمواصلة هزيمتهاالكوفية الضغط على حماس قد يؤدي إلى المرونة في موقفها إزاء الصفقة.. وعملية رفح محدودةالكوفية نصف الذخيرة المستخدمة في الحرب على قطاع غزة تم شرائها من واشنطنالكوفية

بالصور|| ميانمار تشهد احتجاجات بعد ليلة من الترهيب المسلح

12:12 - 18 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: تجمع المتظاهرون ضد انقلاب الجيش في ميانمار  بالشوارع، اليوم الخميس، بعد ليلة من الترهيب المسلح من قبل قوات الأمن في ثاني أكبر مدن البلاد.
وكشف اقتحام الشرطة لأحد أحياء ولاية ماندالاي، أن الصراع بين المتظاهرين والحكومة العسكرية الجديدة يرتكز بشكل متزايد على الشركات والمؤسسات الحكومية التي تدعم الاقتصاد.

وطالب عمال السكك الحديدية بالولاية، يوم الأحد، إلى إضراب لينضموا إلى حركة عصيان مدني غير محكمة التنظيم بدأها العاملون في المجال الطبي، وهذه الحركة هي العمود الفقري للمقاومة ضد انقلاب الأول من فبراير/ شباط الذي أطاح بالحكومة المدنية المنتخبة.
وتلقى إضراب عمال السكك الحديدية دعمًا من المواطنين العاديين الذين وضعوا أنفسهم على خطوط السكك الحديدية لوقف القطارات التي سيطر عليها الجيش.

و يبدو أن جهود سكان ماندالاي لقطع خط سكة حديد يوم الأربعاء أدت إلى الانتقام في تلك الليلة.
وأظهرت العديد من التسجيلات المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ومضات الرصاص عند سماع طلقات نارية، وشوهد البعض يستخدمون النبال ويرشقون المباني بالحجارة، فيما وسُمعت نداءات الإيقاع بـ "يسار، يمين، يسار، يمين" مع صيحات "أطلق النار، أطلق النار".

ويذكر أن هناك تقارير تضمنت عدة صورًا لأشخاص مصابين بجروح طفيفة زُعم أنها ناجمة عن الرصاص المطاطي. وأفادت بعض الأنباء غير المؤكدة أنه تم اعتقال العديد من عمال السكك الحديدية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق