اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
ألمانيا تخطط لإصدار شهادات التطعيم الرقمية قبل الصيفالكوفية جيش الاحتلال يخطط للاستغناء عن طائرة سيكورسكي الأمريكيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الأردن: 150 ألف مواطن تلقوا اللقاح المضاد لكورونا منذ يناير الماضيالكوفية صحة غزة: نحتاج لتطعيم مليون و200 ألف مواطن ولم يصلنا سوى 22 ألف جرعة لقاحالكوفية فلسطين والسعودية تتفقان على موعد مباراتهما في التصفيات الآسيويةالكوفية البرلمان الليبي يتسلم تشكيلة الحكومة الجديدةالكوفية الكويت: 5 وفيات و1019 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل عاملا في القدس المحتلةالكوفية غزة: ديوان الموظفين يحدد موعد الاختبار العملي لوظيفة فاحص سائقينالكوفية رام الله: مستوطنون يقتحمون حي الطيرة ويؤدون طقوسا تلموديةالكوفية ليبيا: الدبيبة يقدم قائمة بحكومة موحدةالكوفية الداخل المحتل: احتجاجات رفضا لتواطؤ شرطة الاحتلال مع المستوطنين في عرعرةالكوفية حموضة عالية وماء مغلي.. أغرب البحيرات حول العالمالكوفية فدوى البرغوثي: تجولوا في أروقة القدس وأزقة المخيمات لتعرفوا من هم "جماعة مروان"الكوفية الاحتلال يعتقل الأسير المحرر فازع صواطفة ويحيله للاعتقال الإداريالكوفية "ثلاث حيوات لرجل واحد".. التصالح مع التاريخ وتقبل الآخرالكوفية جنون الارتياب: عندما يصبح العالم مكاناً غير آمنالكوفية العراق: 27 وفاة و4047 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الأردن: 16 وفاة و3827 إصابة جديدة بكوروناالكوفية

غوغل تكشف عن " Model Search" لتمكين الباحثين من التعلم الآلي

11:11 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت غوغل عن إطلاق  Model Search، وهي منصة مفتوحة المصدر مصممة لمساعدة الباحثين على تطوير نماذج التعلم الآلي بكفاءة وتلقائية، بدلاً من التركيز على مجال معين.
وأفادت غوغل بأن
 Model Search قادرًا على إيجاد بنية نموذجية تناسب مجموعة بيانات مع تقليل وقت الترميز وحساب الموارد.
وظهرت في  السنوات الأخيرة، خوارزميات AutoML لمساعدة الباحثين في العثور على النموذج الصحيح دون الحاجة إلى التجريب اليدوي.
ويشمل  نموذج البحث؛ المبني على إطار عمل التعلم الآلي TensorFlow من غوغل، على مدربين متعددين وخوارزمية بحث، وخوارزمية تعلم النقل، وقاعدة بيانات لتخزين النماذج التي تم تقييمها.
وتجري Model Search تجارب تدريب وتقييم لنماذج الذكاء الاصطناعي بطريقة تكيفية وغير متزامنة، بحيث يشارك جميع المدربين المعرفة المكتسبة من تجاربهم أثناء إجراء كل تجربة بشكل مستقل.
ويذكر أن  بداية كل دورة، تبحث خوارزمية البحث في جميع التجارب المكتملة وتقرر ما يجب تجربته بعد ذلك، وبعد ذلك "تتغير" على واحدة من أفضل البنى التي تم العثور عليها حتى تلك النقطة وتعيد النموذج الناتج إلى المدرب.
ويستخدم
Model Search التعلم أثناء التجارب،  فعلى سبيل المثال يتعامل مع  تقطير المعرفة ومشاركة الوزن، والتي تعمل على تمهيد بعض المتغيرات في النماذج من تلك المدربة مسبقًا.
ويشار إلى أنه يتيح للمستخدمين مقارنة العديد من النماذج التي تم العثور عليها أثناء البحث، إضافة لإنشاء مساحة البحث الخاصة بهم لتخصيص العناصر المعمارية في نماذجهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق