اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • سرايا القدس: يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدو
الخارجية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية السلطات الإسرائيلية تباشر هدم 47 منزلا في النقبالكوفية قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليلالكوفية وزارة الاقتصاد تضبط 17 طنا من مواد منتهية الصلاحية الشهر الماضيالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة يعبد ومخيم جنينالكوفية سرايا القدس: يخوض مجاهدونا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدوالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في محيط مسجد الاستقامة بحي الجنينة شرق رفحالكوفية شرطة الاحتلال تنتشر بكثافة في النقب بالداخل المحتل تمهيدًا لهدم 47 منزلاًالكوفية مراسلنا: انفجار عنيف يهز منطقة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط مطار غزة المدمر شرق رفحالكوفية اشتباكات وقصف مدفعي عنيف في حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية استشهاد فرح عادل القرا جراء قصف مدفعي لمنطقة خزاعة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوة خاصة من جيش الاحتلال تقتحم مخيم الأمعري جنوبي رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على جباليا البلد بالتزامن مع قصف مدفعي لمناطق بشمال قطاع غزةالكوفية تجدد القصف الإسرائيلي على مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية كاميرا "الكوفية" ترصد معاناة أسرة نازحة من 14 فردا تعيش في خيمة واحدة برفحالكوفية

خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء

09:09 - 27 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تتميز الفتاة صاحبة العيون الخضراء بجاذبية خاصة، مما يُبرز المكياج السموكي جمال عينيها، ويظهرهما بشكل ملفت للأنظار.

نقدم إليكِ خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء.

الأدوات المستخدمة:

البرايمر

كريم الأساس المناسب للون بشرتك.

الكونسيلر.

ظلال العيون السموكي الأسود.

ظلال العيون الرمادي الداكن.

ظلال العيون بدرجات النيود.

الجليتر الذهبي أو الفضي.

بلاشر بلون خوخي أو وردي.

الكحل السائل الأسود أو الأيلاينر.

بودرة أو ماسكرا الحواجب.

ماسكرا سوداء داكنة ورموش صناعية.

أحمر شفاه باللون المفضل لديكِ.

خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء

1. نظفي بشرتك بالمنظف المناسب، ثم ضعي قطرات من التونر على قطعة نظيفة من القطن، ومرريها على بشرتكِ للتأكد من غلق المسام جيداً.

2. طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ووزعيه جيدًا على الوجه والرقبة، للحفاظ على ثبات المكياج طوال حفل الزفاف.

3. طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون كريم الأساس المستخدم بدرجة أغمق قليلاً من درجة لون بشرتك، لإطلالة أكثر طبيعية وجاذبية، ثم ضعي الكونسيلر على الهالات السوداء وحول منطقة العين، وعلى البقع الداكنة في الوجه والرقبة.

4. طبقي ظلال العيون الفاتح بأي درجة من درجات النيود على منطقة الجفن بالكامل وحتى أسفل الحاجبين، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون باللون الأسود الداكن، الذي يتم وضعه على الزاوية الخارجية عند طية الجفن المتحرك، ثم ادمجيه مع ظلال العيون باللون النيود.

5. في حال كنتِ تستعدين لحضور سهرة أو حفل زفاف أو خطوبة، يمكن تطبيق الجيتر الفضي أو الذهبي، على الجفن المُتحرك، أو عند مدمع العين.

6. استخدمي الأيلاينر لرسم عينيك من الأعلى في خط سميك عند زاوية العين الداخلية، وهو الخط الذي يمتد حتى زاوية العين الخارجية، للحصول على رسمة أيلاينر مجنح جذابة.

7. ارسمي حاجبيكِ ببودرة تحديد الحواجب أو الماسكرا المناسبة للون بشرتك.

8. ضعي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ، ويُمكنكِ استخدام الرموش الصناعية لإطلالة أكثر جاذبية لعينيكِ.

9. ضعي بلاشر باللون البرتقالي أو الوردي على خدودكِ، مع تطبيق القليل من الهايلايتر اللامع على الوجنتين والذقن لإطلالة أكثر إشراقاً.

10. حددي الشفاه بقلم التحديد، ثم اختاري أحمر شفاه باللون المُفضل لديكِ، لتُكملي إطلالتك المميزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق